الأربعاء 24 أبريل 2024 04:01 مـ
حزب إرادة جيل

الجمعيه المصريه للاقتصاد السياسي والاحصاء والتشريع تقيم يوم الوفاء لتكريم اسم الدكتور احمد فتحي سرورمستثمري العاشر من رمضان تطلق مبادرة ” الصحة المهنية من النظرية للتطبيق ”دي اف اس ”D. F. S” تشارك في النسخة الخامسة من منتدى إدارة المرافق والمنشآت المصريةعلامة تجارية لأصحاب الامراض المزمنةالنائبة ايفلين متى تتقدم بطلب إحاطة لوزير التعليم بشأن حل أزمة عدم تعيين معلمي الحصةتحالف الاحزاب المصريه ينعي وفاه المهندس سالم سليمان ابن عم الدكتور نصر سليمان رئيس حزب صوت مصر وعضو المجلس الرئاسي للتحالفتشكيل الهلال أمام العين في دوري أبطال آسيا: جيسوس يدفع بقوته الضاربةالأهلى يستأنف تدريباته استعدادًا لمباراة مازيمبى”القاهرة الإخبارية”: الاحتلال يشن سلسلة غارات متتالية على شرق مخيم البريجفصائل فلسطينية تعلن قصف حشود لآليات الاحتلال بقذائف الهاونالقاهرة الإخبارية: الاحتلال يستهدف محيط شركة الكهرباء بالنصيرات وسط قطاع غزةالقاهرة الإخبارية: مواجهات بين شبان وقوات الاحتلال فى بلدة قُصرة جنوب شرق نابلس
حوادث

الأمن يشن حملة شرسة بمنطقة الأهرامات

حزب إرادة جيل

شنت الأجهزة الأمنية بالجيزة بالتنسيق مع مباحث السياحة والآثار حملة شرسة على المنطقة الأثرية لضبط عدد من المتحرشين على خلفية تداول مقطع فيديو لعدد من الصبية والشباب يتحرشون بفتيات أجانب.

واستهدفت الحملة الزائرين ممن يتسببون في مشكلات داخل المنطقة والخيالة المخالفين لمناطق العمل المحددة لهم والباعة الجائلين لإلقاء القبض على من ظهروا في الفيديو وأى شخص يرتكب جريمة التحرش.

وتفحص الأجهزة الأمنية بالجيزة بالتنسيق مع مباحث السياحة والآثار مقطع فيديو متداول عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" بملاحقة عدد من الصبية لفتيات أجانب بمنطقة الأهرامات وأبوالهول والتحرش بهن.

وأظهر مقطع الفيديو حوالي 15 صبيا تتراوح أعمارهم من 12 لـ15 سنة يلاحقون 3 فتيات أجانب ومحاصرتهن.

فيما أكدت مصادر أمنية أن الأجهزة المختصة من مباحث السياحة والآثار تفحص مقطع الفيديو لتحديد هوية المتهمين ممن ظهروا به لإلقاء القبض عليهم.

وأشارت المصادر إلى أن الفتيات الأجانب لم يقمن بتحرير محضر بالواقعة، موضحة أن الأجهزة الأمنية تحركت من تلقاء نفسها لفحص ملابسات الحادث بعد مشاهدة مقطع الفيديو.

آخر الأخبار