الثلاثاء 24 مايو 2022 12:05 مـ
حزب إرادة جيل

اقتصاد

بنك «CIB»: انتهاء عمليات تحديث النظام المصرفى وحل المشكلات الطارئة

حزب إرادة جيل

قال حسين أباظة، الرئيس التنفيذى والعضو المنتدب للبنك التجارى الدولي -مصر “CIB”، إن البنك حدث البنية التكنولوجية للنظام المصرفي الخاص به؛ لتطبيق أحدث إصدارات النظام المستخدمة في كبرى البنوك العالمية.

ولفت “أباظة”، في بيان اليوم الجمعة، إلى أن ذلك يأتي في إطار استراتيجية البنك للتحول الرقمي وحرصه الدائم على تقديم الخدمات المصرفية الأكثر تطورًا لعملائه، ليواكب بذلك أحدث الأنظمة والتكنولوجيا العالمية.


وأشار إلى أنه أثناء عملية التحديث، واجه النظام في البداية بعض المشكلات التقنية الخاصة بسرعة الاستجابة، ما أثر سلبًا على فاعلية بعض قنوات البنك الإلكترونية، وكذلك نتج عنها بعض الأعطال التقنية بالفروع وبالتالى تعاملات بعض العملاء.

ونوه بأن “المسؤولين عكفوا على حل المشكلات التقنية المتعلقة بسرعة استجابة النظام وكافة الصعوبات التى واجهها العملاء”، لافتًا إلى أن “النظام المصرفى بإصداره الجديد يعمل بصورة طبيعية وفعالة”.
وأضاف أن البنك فى سعي دائم لتطبيق أحدث النظم والتكنولوجيا المعمول بها عالميا لتقديم أفضل الخدمات لعملائه، وأن الاضطرابات التقنية التى واجهها البنك خلال عملية التحديث ما هى إلا جزء من تحديات عملية التحول الرقمي.
وتقدّم “أباظة” بشديد الاعتذار للعملاء عن أي إزعاج مؤقت قد نتج عن الخلل التقنى، موجهًا شكره وتقديره للعملاء على دعمهم وولائهم المستمر للبنك.

ولفت إلى التزام البنك التجارى الدولى بتعزيز جودة الخدمات المقدمة لعملائه، وتقديم كل ما هو جديد ومبتكر لتلبية أحتياجاتهم المتنوعة، مرتكزًا على قوة وصلابة القطاع المصرفي المصري.

ويعد "التجاري الدولي" أكبر بنك قطاع خاص في مصر من حيث المركز المالي ونموذج أعماله الفريد الذي يركز على تلبية احتياجات العملاء، إذ يقدم البنك مجموعة واسعة ومتميزة من المنتجات والخدمات البنكية لعملائه من الأفراد وأصحاب الثروات والمؤسسات والشركات بمختلف أنواعها.

حزب إرادة جيل

آخر الأخبار