الجمعة 29 مارس 2024 12:35 مـ
حزب إرادة جيل

مدرب أينتراخت فرانكفورت يكشف موقف عمر مرموش من المشاركة ضد يونيون برلينآس: ريال مدريد يحدد موعد عودة ميليتاو للمشاركة في المبارياتالأمم المتحدة: إسرائيل ترفض تسيير قوافل الغذاء وتمنع أونروا من تقديم مساعدات لشمال غزة”القاهرة الإخبارية”: إصابة شخصين في غارة إسرائيلية بريف دمشقالقاهرة الإخبارية: الاحتلال يقصف منطقة المغراقة شمال مخيم النصيرات وسط غزةالقاهرة الإخبارية.. مناورة عسكرية إسرائيلية لاختبار سيناريوهات الحرب الشاملة بلبنانالدكتور محمد الصالحي عضو مجلس الشيوخ يشيد بتوجيهات الرئيس السيسي للحكومه بخفض الدين العامنائبي دمياط بمجلس الشيوخ وليد التمامي ومحمد ابو حجازي يشدان بتوجيهات الرئيس للحكومه بخفض الدين العامطارق حسانين نائب امبابه بمجلس النواب يشيد بتوجيهات الرئيس السيسي للحكومه لخفض الدين العامشاف : وقف إطلاق النار في غزة يعيد المصداقية والشفافية في منظمات المجتمع الدوليتحالف الاحزاب المصريه يهنئ عبد الحليم علام بفوزه بمنصب نقيب المحامينالنائب تيسير مطر يشيد بتوجيهات الرئيس السيسي للحكومه بخفض الدين العام
رياضة

شوبير يكشف موقف محمد صلاح من حضور حفل «ذا بيست»

حزب إرادة جيل

كشف الإعلامي أحمد شوبير نجم النادي الأهلي والمنتخب الوطني السابق ومقدم البرامج موقف الدولي المصري محمد صلاح قائد الفراعنة والمحترف في صفوف فريق ليفربول الانجليزي من حضور حفل الإعلان عن جائزة الأفضل في العالم خلال حفل ذا بيست لعام 2021.

ويعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) غدا الإثنين،عن جائزة الأفضل في العالم خلال حفل ذا بيست لعام 2021، ويتنافس علي جائزة أفضل لاعب في العالم لعام 2021 محمد صلاح بجانب الأرجنتيني ليونيل ميسي، نجم باريس سان جيرمان، وروبرت ليفاندوفسكي،هداف بايرن ميونخ.

أكد شوبير خلال تصريحات إذاعية صباح اليوم، أن محمد صلاح لن يغادر معسكر المنتخب لعدم وجود وقت كافٍ قبل لقاء السودان في الجولة الثالثة بدور المجموعات بكأس الأمم الأفريقية.

تابع شوبير أن موقف المنتخب صعب حيث إنه لو حقق الفوز في لقاء نيجيريا أيضًا كان الوضع اختلف بعض الشيء.

ونفي شوبير أيضًا فكرة مغادرة صلاح بطائرة خاصة مشددًا أن الأقرب هو الحضور الالكتروني عبر أحد التطبيقات المرئية.

وقاد محمد صلاح المنتخب أمس للفوز علي غينيا بيساو بهدف دون رد ، في المباراة التي أقيمت بينهما ضمن مباريات الجولة الثانية من منافسات المجموعة الرابعة لبطولة كأس أمم إفريقيا التي تستضيفها الكاميرون حتي 6 فبراير المقبل.

وحقق منتخب مصر الأول لكرة القدم فوزًا ثمنيًا علي غينيا بيساو بهدف دون رد ، في المباراة التي أقيمت بينهما ضمن مباريات الجولة الثانية من منافسات المجموعة الرابعة لبطولة كأس أمم أفريقيا التي تستضيفها الكاميرون حتي 6 فبراير المقبل.

سجل هدف المباراة الوحيد محمد صلاح في الدقيقة 69 من عمر المباراة.

بهذه النتيجة رفع منتخب مصر رصيده الي 3 نقاط يحتل بها المركز الثاني ضمن منافسات المجموعة الرابعة ، خلف منتخب نيجيريا المتصدر برصيد 6 نقاط ، بينما يحتل غينيا بيساو المركز الثالث، برصيد نقطة واحدة ، متفوقا بفارق الأهداف عن منتخب السودان.

واستحوذ منتخب مصر علي أغلب فترات الشوط الأول ، بفضل انتشار لاعبيه الجيد داخل المستطيل الأخضر، لكنه عاب علي لاعبي الفراعنة البطئ الشديد في تحضير الهجمات.

وتصدي القائم الأيسر لحارس غينيا بيساو لتسديدتين أحدهما من محمد صلاح والاخري من مصطفي محمد.

وشارك محمد عبد المنعم بدلا من الونش مع بداية الشوط الثاني لشعور الأخير بآلام عضلية ، قبل أن يدفع كيروش بكلا من تريزيجيه واحمد سيد زيزو بدلا من عبد الله السعيد ومصطفي محمد بعد مرور ربع ساعه من الشوط الثاني.

ونجح محمد صلاح في تسجيل الهدف الأول لمصر في الدقيقة 69، أعقبها تصدي القائم الأيمن لغينيا بيساو لتسديدة من زيزو ، وشارك حمدي فتحي ومحمد شريف بدلا من النني ومرموش.

وخاض منتخب مصر المباراة بتشكيل مكون من محمد الشناوي في حراسة المرمى وأيمن أشرف وأحمد حجازي ومحمود حمدي الونش و عمر كمال في خط الدفاع ، والنني وعمرو السولية محوري ارتكاز ، وعمر مرموش وعبد الله السعيد ومحمد صلاح تحت رأس الحربة مصطفي محمد.

بينما خاض غينيا بيساو المباراة بتشكيل مكون من : جوناس مينديشفي حراسة المرمى ، وجيفيرسون أنيلسون – ماني مانكوني – أوبا سانجانتي – فالي كاندي في خط الدفاع ، برايما كاندي – ماما بالدي – موريتو كاساما – بانوتشي كامارا - بيكيتي دجاسيفي خط الوسط ، و ستيف براهيم في الهجوم.

وكان منتخب مصر قد تلقي الهزيمة أمام نيجيريا بهدف دون رد في مستهل مشوار الفراعنة ببطولة أمم أفريقيا.

ويعد منتخب مصر هو الأكثر ظهورًا في نهائيات كأس الأمم الأفريقية عبر التاريخ بالمشاركة 42 مرة ثم كوت ديفوار 23 مرة وغانا 22 مرة .

ويسيطر منتخب مصر على بطولة كأس الأمم الأفريقية، حيث يعد الأكثر تتويجاً باللقب برصيد 7 بطولات، يليه منتخب الكاميرون برصيد 5 بطولات، وغانا 4 بطولات يليه نيجيريا برصيد 3 بطولات.

ويبحث الفراعنة على اقتناص النجمة السمراء الثامنة، بعد التتويج 7 مرات من قبل في رقم قياسي أعوام 1957 و1959 و1986 و1998 و2006 و2008 و2010.

آخر الأخبار