الخميس 18 أغسطس 2022 10:07 مـ
حزب إرادة جيل

فنون

دنيا سمير غانم ونجوم الفن يشاركون في جنازة مها أبو عوف

حزب إرادة جيل

شيعت اليوم الخميس، جنازة الفنانة الراحلة مها أبو عوف، من مسجد الرحمن الرحيم بمنطقة صلاح سالم بالقاهرة بعد صلاة الجنازة التي أقيمت بتواجد عدد كبير من الأهل والأصدقاء والفنانين والصحفيين والإعلاميين.

جنازة الفنانة مها أبو عوف

وتواجد قبل بدء الجنازة بما يقرب من ساعة كاملة الفنان منير مكرم عضو نقابة المهن التمثيلية الذي حرص على التواجد لاستقبال المشيعين وكذلك الفنانين المشاركين في الجنازة ومراسم الدفن.

bc49097b-6089-4c3f-b8e1-c583a651ba13

وحرصت الفنانة دنيا سمير غانم على التواجد لتشييع جنازة الفنانة مها أبو عوف وانهارت من البكاء خلال تواجدها بمسجد الرحمن الرحيم وسط محاولات للتخفيف عنها من قبل المتواجدين في ساحة المسجد الذي يقع بمنطقة صلاح سالم بالقاهرة، كما تواجد الفنان أيمن عزب في وقت مبكر قبل صلاة الجنازة وعدد آخر من نجوم الفن الذين حرصوا على أداء الواجب والمشاركة في جنازة الفنانة الراحلة.

5d529456-3f6a-4315-b944-a4dc27767c83

وكانت الفنانة الراحلة توفيت متأثرة بمرض السرطان وحدوث التهاب رئوي حاد خلال الفترة الماضية، حيث دخلت الفنانة المستشفى عدة مرات خلال الفترة الماضية، حتى تدهورت حالتها الصحية بشكلٍ كبير ولم تفلح المحاولات الطبية في إنقاذها وكانت السنوات الماضية تدخل المستشفى على فترات وتتحسن حالتها وتعود لمنزلها من جديد ولكن هذه المرة كانت الأصعب في رحلتها العلاجية ولم تصمد أم قسوة المرض اللعين.

69b85b73-b73b-4aab-b762-8391f7c81463

وكانت الفنانة الراحلة قدمت آخر أعمالها من خلال مسلسل يعرض عبر إحدى المنصات باسم الحرير المخملي صورته على مدار العام الماضي بمشاركة عدد كبير من النجوم وعلى الشاشة قدمت خلال العام الماضي حكاية من مسلسل "زي القمر" عبر قنوات “سي بي سي” بمشاركة الفنانة إلهام شاهين وعدد من النجوم بينما قدمت مسلسل "الدايرة" بمشاركة الفنان أحمد صلاح حسني وعدد من النجوم.

جنازة مها ابو عوف

جنازة مها ابو عوف

جنازة مها ابو عوف

جنازة مها ابو عوف

جنازة مها ابو عوف

جنازة مها ابو عوف

جنازة مها ابو عوف

جنازة مها ابو عوف

جنازة مها ابو عوف

جنازة مها ابو عوف

آخر الأخبار