الأربعاء 26 يناير 2022 06:58 مـ
حزب إرادة جيل

الوطن

العبسي تهنئ الإمارات بعيدها القومي وتؤكد: تربطنا علاقات قوية منذ نصف قرن 

حزب إرادة جيل

هنأت الدكتورة منال العبسي، رئيس الجمعية العمومية لنساء مصر، دولة الإمارات العربية المتحدة، حكومة وشعبا بمناسبة اليوم الوطني الـ 50 لها، مشيرة إلى أن العلاقات المصرية الإماراتية قوية عمرها أكثر من نصف قرن حيث كان الدولة المصرية من أوائل الدول التي اعترفت باستقلال الإمارات مطلع السبعينات.

وتقدمت "العبسي" في بيان لها، بخالص التهنئة للشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة، والشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، رئيس مجلس الوزراء، والشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي.

وأكدت رئيس الجمعية العمومية لنساء مصر، أن هناك علاقات بين الشعبين المصري والإماراتي قوية وعميقة و تستمدها من عشرات المواقف المشتركة عربيا وإقليميا، مشيرة إلى أن الإمارات تعد أحد أكبر الدول العربية لها استثمارات في شتى المجالات الصناعية والتجارية والاقتصادية في مصر، فضلا عن مواقفها الداعمة للدولة المصرية.

واختتمت العبسي تصريحاتها قائلة: أن دولة الإمارات تحتفل بيومها الوطني، وسط نجاح كبير حققتها الدولة في مختلف المجالات خلال الفترة الماضية الأمر الذي جعلها نموذج للدول الرائدة التي تعتمد على أحدث النظم متمنية لها دوام الخير والمحبة والسلام والاستقرار.

وتقدمت رئيس الجمعية العمومية لنساء مصر، بالتهنئة وآيات المباركة للسفيرة "مريم خليفة الكعبي" سفيرة دولة الإمارات لدى مصر، قائلة: نهنىء أنفسنا بتقلد إمرأة عربية منصب دبلوماسي كبير مما يعكس حرص القيادة السياسية بالامارات الشقيقة على دعم المرأة وتمكينها سياسيا.

حزب إرادة جيل

آخر الأخبار