الثلاثاء 7 ديسمبر 2021 08:52 مـ
حزب إرادة جيل

رياضة

تعليق ناري من مرتضى منصور على عودة ساسي والتجديد ل بن شرقي

حزب إرادة جيل

أكد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك أنه مندهش من الشائعات التي ترددت بأنه سيقوم بإعادة فرجاني ساسي للفريق الأبيض، والتجديد لبن شرقي خلال أسبوع، موضحا أنه لا أساس من الصحة لهذه الأنباء.

وأضاف رئيس القلعة البيضاء في تصريحاته خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده اليوم أن هناك من يحاول تشويه موقفه وصورته أمام الجميع، وقال رئيس الزمالك:" كيف سيعود ساسي للفريق والزمالك ممنوع من القيد، وكيف سننهي أزمة القيد في أسبوع؟ هل أنا سوبر مان؟".

وأضاف أنه سيقوم بتكريم اللجان السابقة لإدارة النادي، وأضاف أن اللجنة السابقة لإدارة النادي كانت تضم بعض أصدقائه، سواء حسين لبيب أو محمد الإتربي بخلاف اللواء عماد عبد العزيز رئيس اللجنة التي سبقتها.

وكان رئيس نادي الزمالك أعلن عن قرار المجلس بإقامة انتخابات النادي أيام الخميس والجمعة والسبت 20 و21 و22 يناير 2022، وستقام الانتخابات على 3 أيام، وتم تكليف اللواء علاء مقلد عضو المجلس والقائم بأعمال المدير التنفيذي بالدعوى في الصحف القومية لعقد الجمعية العمومية لانتخاب مجلس إدارة جديدة للنادي.

من جانبه يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مع نظيره سيراميكا غدًا الخميس ضمن منافسات الجولة السادسة من بطولة الدوري الممتاز.

يقام اللقاء في الساعة الرابعة عصر الغد على ملعب ستاد المقاولون العرب وتذاع على فضائية أون تايم سبورت.

ويخوض الفريق الأبيض المباراة بقائمة تضم كل من :

حراسة المرمى: محمد أبو جبل - محمد عواد.

خط الدفاع: محمود علاء - محمد عبد الغني - محمود حمدي "الونش" - عبد الله جمعة - أحمد أبو الفتوح- محمد عبد الشافي - حمزة المثلوثي - حازم إمام.

خط الوسط : طارق حامد - محمود عبد العزيز - إمام عاشور - يوسف إبراهيم "أوباما" - أشرف بن شرقي - إسلام جابر - أحمد سيد "زيزو" - محمد أوناجم - مصطفى فتحي - أيمن حفني.

خط الهجوم : عمر السعيد - سيف الدين الجزيري

حزب إرادة جيل