الجمعة 19 أبريل 2024 05:03 مـ
حزب إرادة جيل

البلكيمى وكيلا لمديرية التموين بالبحيرةنائب رئيس حزب المؤتمر: استخدام امريكا حق الفيتو ضد عضوية فلسطين يتناقض مع أحكام القانون الدوليأهمية الإعلام في التأثير على الرأي العام وتشكيل الوعي الجماهيري بشأن الصراع الفلسطيني الإسرائيلي، بقلم الكاتب والباحث الاعلامي د.رضوان عبد اللهاندرايف تحتفل بالسائقين الفائزين في مسابقة العمرةاسلام عبد الرحيم يكتب: إرساء دعائم الجمهورية الجديدةالنائب علاء عابد: القمة المصرية البحرينية تأكيد على جهود مصر لوقف الحرب على غزةسعيد حساسين يهنئى اللواء خالد عصر بتجديد الثقة فيه من محافظ الجيزة لرئاسة كرداسةهجوم إلكتروني على موقع جريدة أبو الهولمدبولى: توجيهات رئاسية بضرورة شعور المواطن بجهود خفض الأسعارمدبولي: وجهنا بمراقبة الأسواق والتعامل مع أي مخالفات وفقا للقانونمندوب مالطا: نطالب بالإفراج عن المحتجزين في غزة بشكل فورى ودون شروطمندوبة بريطانيا بمجلس الأمن: نطالب بتشكيل حكومة فلسطينية جديدة مصحوبة بحزمة دعم دولية
فنون

”الحالة حرجة”.. آخر تطورات الوضع الصحي للفنانة الكبيرة سهير البابلي

حزب إرادة جيل

قال المخرج عمر زهران، في تصريحات لـ"بوابة الأهرام" أن الفنانة الكبيرة سهير البابلي الآن على جهاز التنفس الصناعي.

وأضاف زهران أن حالة سهير البابلي مستقرة، ولكنها حرجة، مؤكدا أن ما تحتاج إليه من جمهورها ومحبيها الآن هو الدعاء إلى الله أن يمن عليها بالشفاء.

وتخضع الفنانة الكبيرة سهير البابلي حاليا للمتابعة الدقيقة في غرفة العناية المركزة.

رسائل المحبة انهالت من نجوم مصر والوطن العربي عبر وسائل التواصل الاجتماعي في محبة الفنانة الكبيرة سهير البابلي خلال الساعات الأخيرة.

النجمة الكبيرة شيريهان توجهت لله بالدعاء بالشفاء لسهير البابلي، وقالت "ربي إن سهير البابلي مسها الضر وأنت أرحم الراحمين.. اذهب البأس رب الناس بيدك الشفاء".

وقال الفنان خالد النبوي في منشور عبر حسابه على تويتر :"عبقرية المسرح سهير البابلي ربنا يسلمكِ من كل شر وتقومي بالسلامة، اتعلمت منك كتير في أول فيلم، رسمتِ الضحكة في قلوبنا وعلى وشوشنا، وهتفضل طول العمر، ربنا يشفيك".

الفنانة بشرى قالت عبر إنستجرام: "أيقونة المسرح والفن سهير البابلي ربنا يطمنا عليكِ ويشفيكِ ويعافيكِ ويطمن عائلتك ومحبينكِ".

آخر الأخبار