الجمعة 29 مارس 2024 10:08 صـ
حزب إرادة جيل

مدرب أينتراخت فرانكفورت يكشف موقف عمر مرموش من المشاركة ضد يونيون برلينآس: ريال مدريد يحدد موعد عودة ميليتاو للمشاركة في المبارياتالأمم المتحدة: إسرائيل ترفض تسيير قوافل الغذاء وتمنع أونروا من تقديم مساعدات لشمال غزة”القاهرة الإخبارية”: إصابة شخصين في غارة إسرائيلية بريف دمشقالقاهرة الإخبارية: الاحتلال يقصف منطقة المغراقة شمال مخيم النصيرات وسط غزةالقاهرة الإخبارية.. مناورة عسكرية إسرائيلية لاختبار سيناريوهات الحرب الشاملة بلبنانالدكتور محمد الصالحي عضو مجلس الشيوخ يشيد بتوجيهات الرئيس السيسي للحكومه بخفض الدين العامنائبي دمياط بمجلس الشيوخ وليد التمامي ومحمد ابو حجازي يشدان بتوجيهات الرئيس للحكومه بخفض الدين العامطارق حسانين نائب امبابه بمجلس النواب يشيد بتوجيهات الرئيس السيسي للحكومه لخفض الدين العامشاف : وقف إطلاق النار في غزة يعيد المصداقية والشفافية في منظمات المجتمع الدوليتحالف الاحزاب المصريه يهنئ عبد الحليم علام بفوزه بمنصب نقيب المحامينالنائب تيسير مطر يشيد بتوجيهات الرئيس السيسي للحكومه بخفض الدين العام
تكنولوجيا

”هوندا” تطلق دراجة U-BE الكهربائية (فيديو)

حزب إرادة جيل

أطلقت شركة هوندا اليابانية، من خلال الذراع الصينية للشركة ”Wuyang-Honda“، دراجة كهربائية جديدة تسمى U-BE في السوق الصينية، وتتميز الدراجة بسعر رخيص ووزن خفيف.

وتعد الدراجة التي يبلغ وزنها 54 كيلو غراما فقط، ويبلغ سعرها نحو 477 دولارا، إحدى أرخص الدراجات الكهربائية ذات العجلتين في السوق.

وتأتي الدراجة بتصميم بسيط ونظيف، مع بعض الميزات الرائعة، بما في ذلك بطارية قابلة للإزالة ومحرك محور بقوة 1.2 كيلو واط، يوفر سرعة قصوى تبلغ 25 كيلو مترا في الساعة، وهو ليس سيئا للغاية بالنسبة للتنقل في المدينة.

2021-08-proves-that-less-is-more

وعلى عكس دراجة U-GO الكهربائية الأغلى سعرا التي كشفت عنها شركة هوندا منذ أسابيع، يمكن لـ U-BE استيعاب السائق فقط، حيث لا توجد مساحة إضافية للراكب.

وتتميز بسرج عالي الجودة بلونين، وحجمها يجعلها نموذجا مثاليا يمكن إيقافه بسهولة حتى في أماكن وقوف السيارات الضيقة.

وتحتوي الدراجة على مصابيح إشارة مدمجة في الجزء الأمامي والخلفي، كما تأتي مزودة بشاشة LCD توضح تفاصيل مختلفة مثل السرعة والمسافة المقطوعة ونسبة البطارية وإحصائيات أخرى.

2021-08-285795102d2d410395b4a5a608dec915

ويعد سعرها وقدرتها على اصطحاب مالكها إلى جميع أنحاء المدينة هو الهدف الرئيسي للتصميم، وتأمل هوندا في جعل الدراجة وسيلة تنقل متداولة كونها أرخص بكثير من بعض السيارات متوسطة المدى وطرازات الهواتف الذكية، وتتوفر الدراجة بثلاثة خيارات للبطاريات، ويمكن أن توفر مدى قيادة يتراوح بين 55 كيلو مترا و 80 كيلو مترا.

ويعكس كشف الذراع الصينية للشركة ”Wuyang-Honda“ النقاب عن U-BE، خطط الشركة لتكون لها مكانة ثابتة بالسوق الآخذة في التوسع على نطاق واسع، وهناك خطط قيد التنفيذ أيضا لتوسيع نطاق إنتاج هذه النماذج وتصديرها إلى الأسواق الأمريكية والأوروبية المربحة.

وقبل عدة أسابيع، أطلقت هوندا دراجة U-GO الكهربائية القادرة على الوصول لسرعة قصوى تصل إلى 53 كيلو مترا في الساعة.

آخر الأخبار