الجمعة 19 أبريل 2024 01:57 مـ
حزب إرادة جيل

مدبولى: توجيهات رئاسية بضرورة شعور المواطن بجهود خفض الأسعارمدبولي: وجهنا بمراقبة الأسواق والتعامل مع أي مخالفات وفقا للقانونمندوب مالطا: نطالب بالإفراج عن المحتجزين في غزة بشكل فورى ودون شروطمندوبة بريطانيا بمجلس الأمن: نطالب بتشكيل حكومة فلسطينية جديدة مصحوبة بحزمة دعم دوليةزينة عبد القادر وحوار شيق مع سيادة اللواء الدكتور/ سمير فرج حول هل هجوم إيران علي إسرائيل تمثيلية أم ماذا ؟!الجائزة الأكبر في تاريخ قطاع الألعاب والرياضات الإلكترونيةب ٥٠٠٠ مرشح .. الاصلاح والتنمية : مستعدين لانتخابات المحليات وننتظر تنفيذ مخرجات الحوار الوطنى من الحكومة الجديدةحزب المستقلين الجدد: القمه المصريه البحرينيه استمرارا للجهود المصريه لوقف الحرب علي غزهنائب رئيس حزب المؤتمر:زيارة العاهل البحريني تؤكد دور مصر المحوري في المنطقةالدولي لرجال الأعمال يشارك في معرض أزمير في تركياتحالف الاحزاب المصريه ينعي وفاه شقيقه محسن ابو سعده رئيس حزب العمل وعضو المجلس الرئاسي للتحالفأمين عام تحالف الأحزاب المصرية ” ناعيا شقيقة النائبة ماهتاب محمد عبد الهادي عضو لجنة حقوق الانسان بمجلس النواب
تكنولوجيا

سامسونج تطلق إصدارا جديدا من حاسوب Galaxy Chromebook Go

حزب إرادة جيل

أعلنت شركة سامسونج الكورية الجنوبية عن طرح حاسوب Galaxy Chromebook Go LTE، على أن يكون متاحا الآن للطلب المسبق في الولايات المتحدة مقابل 349 دولارا أمريكيا.

وكانت العملاق الكوري الجنوبي قد أعلنت الشهر الماضي عن جهاز كمبيوتر Galaxy Chromebook Go المحمول وكشفت أن إصدار LTE سيكون متاحا قريبا.

ويحتوي كمبيوتر Galaxy Chromebook Go LTE على شاشة LED بقياس 14 بوصة بدقة 1366 × 768 ومفصلة 180 درجة.

كما يتم تشغيل الحاسوب بواسطة معالج Intel Celeron N4500 إلى جانب 4 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و32 غيغابايت من سعة التخزين، كما يحتوي الكمبيوتر المحمول على فتحة بطاقة MicroSD الموجودة على اليسار تتيح التوسيع إلى ما يصل إلى 512 غيغابايت من سعة التخزين الإضافية.

ويحتوي جهاز Galaxy Chromebook Go LTE أيضا على كاميرا ويب بدقة 1 ميغابكسل بدقة 720 بكسل.

وتؤكد سامسونج أن جهاز الكمبيوتر المحمول يدعم نطاقات “ LTE“ 2 و 4 و 5 و 12 و 29 و 66، كما أنه يدعم شبكات Wi-Fi مزدوجة النطاق و Wi-Fi 6 و Bluetooth 5.1.

وبالنسبة للمنافذ، يحتوي الإصدار الجديد على منفذي USB من النوع C، ومنفذ USB 3.0 ، ومنفذ سماعة رأس والميكروفون، ويحزم الجهاز المحمول بطارية بقدرة 42.3 واط في الساعة يجب أن توفر ما يصل إلى 12 ساعة من الاستخدام وتستمر حتى 13 يوما في وضع الاستعداد.

وسيتم شحن ما يصل إلى 50٪ من البطارية في 50 دقيقة، بينما يستغرق الشحن الكامل 130 دقيقة.

وخلال الشهر الماضي، كشفت العملاق الكوري الجنوبي عن جهاز Galaxy Chromebook Go الذي يأتي بمعالج Intel Celeron.

ويتميز جهاز Galaxy Chromebook Go بشاشة TFT بحجم 14 بوصة، ودقة عرض 1366 في 768 بيكسل، كما يأتي بكاميرا ويب بدقة 720 بيكسل.

ويضم جهاز Galaxy Chromebook Go معالج Intel Celeron N4500، ويتوفر الجهاز بنموذجين في الذاكرة العشوائية بين 4 أو 8 غيغابايت، بينما يتوفر بثلاثة اختيارات في السعة التخزينية بين 32 أو 64 أو 128 غيغابايت.

كما يتميز Galaxy Chromebook Go بوزن 1.45 كغم، كما تأتي لوحة المفاتيح بإضاءة خلفية، أيضاً يأتي الجهاز باثنين من منافذ USB C، ومنفذ USB 3.2، ومنفذ للميكروفون والسماعات، كما يدعم التخزين الخارجي في بطاقة microSD، وفتحة لشريحة SIM بحجم نانو.

آخر الأخبار