الخميس 25 أبريل 2024 09:21 صـ
حزب إرادة جيل

د.هشام عناني: تحرير سيناء عيد استعاده الكرامه المصريهالنائب ايهاب منصور: الارقام بعيدة عن الواقع الذى نعيشهاعضاء نادى المصرى القاهرى يهئنون الرئيس عبدالفتاح السيسى بمناسبة أعياد تحرير سيناءتحالف الاحزاب المصرية يوجه تحية لابناء وقبائل سيناء بمناسبة عيد تحرير سيناء”الدولي لرجال الأعمال” يناقش إنشاء مدرسة للذهب ونقل التجربة المصرية إلى اوزباكستانرئيس قوى عاملة النواب يهنئ الرئيس السيسي بذكرى تحرير سيناءالنائب علاء عابد: تنمية سيناء تكشف عن إرادة القيادة السياسية في تعميرها أرض الفيروزتحت رعاية هيئة تنشيط السياحة اوبووOPPO تعلن عن OPPO imagine IF Photography على أرض مصرمؤتمر لعرض الطبعة العربية لكتاب الرئيس الصينى حول الحكم والإدارةالنائبان تيسير مطر ومحمد تيسير يشاركان فى افتتاح وتسليم مبنى النادي المصري القاهريجانب من اجتماع تحالف الاحزاب المصريه الان وحديث حول اعياد تحرير سيناء وتهئنة للرئيس عبدالفتاح السيسىالجمعيه المصريه للاقتصاد السياسي والاحصاء والتشريع تقيم يوم الوفاء لتكريم اسم الدكتور احمد فتحي سرور
تكنولوجيا

تقنية من سامسونج تنقل عالم الألعاب إلى مستوى مستقبلي‎‎

حزب إرادة جيل

زودت شركة سامسونج الكورية الجنوبية شاشتها الأحدث التي أطلقتها مؤخرًا باسم ”Odyssey Neo G9“ بتقنية جديدة، تقول الشركة إنها ستنقل عالم الألعاب إلى مستوى مستقبلي سيقدم تجربة لعب غامرة.

وأطلقت شركة ”سامسونج“ على تلك التقنية اسم ”Quantum Matrix“ التي جاءت في شاشتها الجديدة المنحنية بقياس 49 إنشًا، وتباع مقابل 2500 دولار، بداية من 29 يوليو المقبل.

وأوضحت الشركة الكورية الجنوبية أن الشاشة الجديدة المعززة بتقنية ”كوانتم ماتركس“ تأتي مدعومة بميزتين مهمتين، هما: Quantum Mini LED و Quantum HDR 2000، للحصول على تجربة ألعاب غامرة.

وتتميز ”Odyssey Neo G9“ بتكنولوجيا ”Quantum Matrix“ جنبًا إلى جنب مع الاستجابة الفائقة السرعة، ومعدلات التحديث، وتقدم صورة ديناميكية، وأداء متميزًا لجميع اللاعبين.

وقالت الشركة:“استجابت سامسونج لمطالب وتوقعات حتى أكثر اللاعبين تطلبًا من خلال إطلاق مجموعة شاشات Odyssey المخصصة للألعاب، العام الماضي“.

2021-07-rev-1-ss2-11665r-high-res-jpeg-scaled

وأضافت:“مع طرح Odyssey Neo G9 المجهزة بشاشات Quantum Mini LED، يسعدنا تقديم تجربة ألعاب متطورة لعملائنا، وإثبات ريادتنا المستمرة في السوق“.

وتستخدم ”Odyssey Neo G9“ نفس تقنية ”Mini LED“ المدمجة في أحدث تشكيلة ”Neo QLED“ من سامسونج، ويتم تمكين تقنية العرض من الجيل التالي من خلال مصدر ضوء جديد، وهو ”Quantum Mini LED“.

بالإضافة إلى ذلك، تجعل تقنية ”Quantum Matrix“ مصابيح ”Quantum Mini LED“ المناطق المظلمة أكثر قتامة، والمناطق الساطعة أكثر إشراقًا مع 2048 منطقة تعتيم، مما يضمن استمتاع المشاهدين بالمحتوى كما ينبغي رؤيته.

ويوفر ”Quantum HDR 2000“ سطوعًا يبلغ 2000 شمعة، مع الحصول على شهادة من VDE، إلى جانب نسبة تباين ثابتة تبلغ 1،000،000:1.

بالإضافة إلى ذلك توفر تقنية جودة الصورة المتطورة من الشركة مستويات مثالية من الأبيض والأسود لتباين لا مثيل له، وتفاصيل دقيقة.

2021-07-samsung-odyssey-g9-top-view-1024x576

وتتميز ”Odyssey Neo G9“ بشاشة بقياس 49 إنشًا فائقة الاتساع، مع نسبة عرض إلى ارتفاع تبلغ 32:9، بالإضافة إلى ذلك فإنها توفر دقة 5120×1440 بكسل مع معدل تحديث 240 هرتزًا، ووقت استجابة 1 ميلي ثانية.

وتوفر ”Odyssey Neo G9“ المزامنة التكيفية عبر DP1.4 ومعدل التحديث المتغير HDMI2.1 عبر HDMI 2.1 مع توافق ”NVIDIA G-SYNC“ و ”AMD FreeSync Premium Pro“، ويوفر ذلك حركة ديناميكية وسلسة ومشهدًا تلو الآخر.

وتتناسب الشاشة بسلاسة مع أي إعداد أو بيئة للألعاب، مع مظهر خارجي أبيض، ونظام إضاءة أساسي خلفي مستقبلي، والذي يتضمن 52 لونًا و 5 خيارات لتأثيرات الإضاءة، كما تأتي الشاشة مزودة بميزة ”CoreSync“، مما يسمح للمستخدمين بتخصيص الإعدادات باستخدام وضع الألوان المتعددة، من أجل الانغماس.

آخر الأخبار