الجمعة 29 مارس 2024 02:20 مـ
حزب إرادة جيل

مدرب أينتراخت فرانكفورت يكشف موقف عمر مرموش من المشاركة ضد يونيون برلينآس: ريال مدريد يحدد موعد عودة ميليتاو للمشاركة في المبارياتالأمم المتحدة: إسرائيل ترفض تسيير قوافل الغذاء وتمنع أونروا من تقديم مساعدات لشمال غزة”القاهرة الإخبارية”: إصابة شخصين في غارة إسرائيلية بريف دمشقالقاهرة الإخبارية: الاحتلال يقصف منطقة المغراقة شمال مخيم النصيرات وسط غزةالقاهرة الإخبارية.. مناورة عسكرية إسرائيلية لاختبار سيناريوهات الحرب الشاملة بلبنانالدكتور محمد الصالحي عضو مجلس الشيوخ يشيد بتوجيهات الرئيس السيسي للحكومه بخفض الدين العامنائبي دمياط بمجلس الشيوخ وليد التمامي ومحمد ابو حجازي يشدان بتوجيهات الرئيس للحكومه بخفض الدين العامطارق حسانين نائب امبابه بمجلس النواب يشيد بتوجيهات الرئيس السيسي للحكومه لخفض الدين العامشاف : وقف إطلاق النار في غزة يعيد المصداقية والشفافية في منظمات المجتمع الدوليتحالف الاحزاب المصريه يهنئ عبد الحليم علام بفوزه بمنصب نقيب المحامينالنائب تيسير مطر يشيد بتوجيهات الرئيس السيسي للحكومه بخفض الدين العام
الوطن

ننشر تفاصيل كلمة النائب محمد تيسير تحت قبة البرلمان فى ختام دور الانعقاد الأول

حزب إرادة جيل

حرص النائب محمد تيسير مطر ،أمين سر لجنة حقوق الإنسان بمجلس النواب، وعضو تنسيقية شباب الأحزاب، وأمين عام حزب " إرادة جيل "على توجية الشكر الى الرئيس عبد الفتاح السيسى قائلا ً لولا دعمه للشباب لم نكن موجودين هنا،تحت قبة البرلمان.

ووجة محمد تيسير مطر، فى كلمته خلال الجلسة العامة الختامية لدور الانعقاد الأول لمجلس النواب، المنعقدة الان الشكر للمستشار الدكتور حنفى جبالى، رئيس المجلس، على الجهد الذى بذله فى دور الانعقاد الأول، وإدارتة الحكيمة، التي تسمح بالرأى والرأى الآخر.

ووجة " مطر " التحية والتقدير الى المستشار أحمد مناع الأمين العام لمجلس النواب على الأداء الرائع والمتميز الذى يقوم بة ، وتسهيل مهمة النواب

كما توجه " مطر " بالشكر الى وكيلى المجلس المستشار أحمد سعد الدين ، ومحمد أبو العنين لدورهم الكبير في عمل المجلس وتعاونهم مع رئيس البرلمان في ترتيب اجندتة سواء من حيث أجتماعات اللجان ، أو الجلسات العامة للمجلس.

كما توجة " مطر " بالشكر الى المستشار ،علاء فؤاد وزير المجالس النيابية لقيامة بمجهود رائع في تحقيق حلقة الوصل بين الحكومة والبرلمان، ولدورة في التنسيق بين الطرفين النواب والوزراء لمشاركتهم في جميع اللجان .

وقال " محمد تيسير في كلمتة إننى من هنا أتوجة بالشكر للشعب المصرى الذى أعطانا ثقتة ، ونحن من هنا تحت قبة البرلمان نتعهد بأن نكون تحت ظن الشعب المصرى العظيم ، وان نحقق امالة وطموحاتة .

ووجة " مطر " الشكر على الأداء الرائع والمتميز للهيئات البرلمانية الممثلة تحت قبة البرلمان ، وأيضا جميع النواب ودورهم الداعم للدولة المصرية وشعبها العظيم.

وتوجة " محمد تيسير " في كلمتة بالشكر والتقدير الى تنسيقية شباب الأحزاب والسياسين ، واصفاً أياها بالكيان الواعد الداعم للدولة المصرية ، موجها التحية لنواب التنسيقية وما يقومون بة من مجهودات في كافة المجالات

آخر الأخبار