الخميس 25 أبريل 2024 03:02 صـ
حزب إرادة جيل

د.هشام عناني: تحرير سيناء عيد استعاده الكرامه المصريهالنائب ايهاب منصور: الارقام بعيدة عن الواقع الذى نعيشهاعضاء نادى المصرى القاهرى يهئنون الرئيس عبدالفتاح السيسى بمناسبة أعياد تحرير سيناءتحالف الاحزاب المصرية يوجه تحية لابناء وقبائل سيناء بمناسبة عيد تحرير سيناء”الدولي لرجال الأعمال” يناقش إنشاء مدرسة للذهب ونقل التجربة المصرية إلى اوزباكستانرئيس قوى عاملة النواب يهنئ الرئيس السيسي بذكرى تحرير سيناءالنائب علاء عابد: تنمية سيناء تكشف عن إرادة القيادة السياسية في تعميرها أرض الفيروزتحت رعاية هيئة تنشيط السياحة اوبووOPPO تعلن عن OPPO imagine IF Photography على أرض مصرمؤتمر لعرض الطبعة العربية لكتاب الرئيس الصينى حول الحكم والإدارةالنائبان تيسير مطر ومحمد تيسير يشاركان فى افتتاح وتسليم مبنى النادي المصري القاهريجانب من اجتماع تحالف الاحزاب المصريه الان وحديث حول اعياد تحرير سيناء وتهئنة للرئيس عبدالفتاح السيسىالجمعيه المصريه للاقتصاد السياسي والاحصاء والتشريع تقيم يوم الوفاء لتكريم اسم الدكتور احمد فتحي سرور
رياضة

أول تصريح لسيف عيسى بطل مصر بعد الفوز ببرونزية طوكيو 2020

حزب إرادة جيل

أعرب سيف عيسى لاعب منتخب مصر للتايكوندو عن سعادته وفخره بتحقيق إنجاز كبير بالتتويج بالميدالية البرونزية في أوليمبياد طوكيو 2020 وزن 80 كجم.

وحقق سيف عيسى لاعب منتخب مصر للتايكوندو الميدالية البرونزية في منافسات فردي الرجال وزن 80 كجم بأوليمبياد طوكيو 2020 بعد الفوز على لاعب النرويج أندري أوردمان بنتيجة 12-3 في مباراة المركز الثالث ليحقق الميدالية البرونزية الثانية لمصر في دورة الألعاب الأوليمبية طوكيو 2020 .

جاء ذلك بعد تحقيق هداية ملاك برونزية التايكوندو أيضًا لوزن 67 كجم في منافسات فردي السيدات.

وقال سيف عيسى في تصريحاته إعلامية عقب الفوز: الحمدلله أعطاني الله أكثر مما أستحق وما النصر إلا من عند الله.. أتمنى أن تكون مصر كلها فرحانة بالإنجاز.

وتابع: هذا الحلم لم يكن حلمي أنا فقط ولا مدربي ولا اتحاد التايكوندو، لكنه كان حلم 100 مليون تابعت حديثهم عبر الفيس بوك خلال الأيام الماضية إنهم يتمنون الفرحة وتتويج أي لاعب بميدالية أوليمبية وبالفعل تحقق الحلم.

تهنئة محمد صلاح لهداية ملاك وسيف عيسى

حرص محمد صلاح، مهاجم المنتخب الوطني الأول ونادي ليفربول الإنجليزي، على تهنئة هداية ملاك وسيف عيسى، بمناسبة حصولهما على الميدالية البرونزية في دورة الألعاب الأوليمبية طوكيو 2020.

وكتب صلاح، عبر حسابه الرسمي عبر تويتر : "مبرووووك هداية ملاك وسيف عيسي، ولكل نجوم بلدنا اللي التوفيق مكانش معاهم وخرجوا من الأوليمبياد إحنا معاكم وبندعمكم في اللي جاي وواثقين فيكم".

وأضاف:" دي مش النهاية دي خطوة في طريق النجاح، كلنا عارفين إن هدفكم تشريف بلدنا وإحنا مقدرين تعبكم ونتمنا لكم كل التوفيق في اللي جاي".

آخر الأخبار