الخميس 28 مارس 2024 03:01 مـ
حزب إرادة جيل

الدكتور محمد الصالحي عضو مجلس الشيوخ يشيد بتوجيهات الرئيس السيسي للحكومه بخفض الدين العامنائبي دمياط بمجلس الشيوخ وليد التمامي ومحمد ابو حجازي يشدان بتوجيهات الرئيس للحكومه بخفض الدين العامطارق حسانين نائب امبابه بمجلس النواب يشيد بتوجيهات الرئيس السيسي للحكومه لخفض الدين العامشاف : وقف إطلاق النار في غزة يعيد المصداقية والشفافية في منظمات المجتمع الدوليتحالف الاحزاب المصريه يهنئ عبد الحليم علام بفوزه بمنصب نقيب المحامينالنائب تيسير مطر يشيد بتوجيهات الرئيس السيسي للحكومه بخفض الدين العامحقوق إنسان النواب : قرار مجلس الأمن للوقف الفورى للحرب فى غزة نجاح حقيقى لجهود مصرحزب المستقلين الجدد: قرار مجلس الامن بوقف اطلاق النار في غزه خطوه جيده لكن غير كافيهمعرض ”أهلا رمضان” هدية حماة الوطن للمواطنينرسميًا.. بيراميدز يواصل الحفاظ على نجومه ويجدد عقد كريم حافظرئيس المنظومة الإعلامية للزمالك: شيكابالا ليس أسطورة النادىحزب الله يستهدف قوة مشاة إسرائيلية فى حرش راميم
رياضة

ترتيب الدوري المصري بعد فوز الأهلي على الإنتاج الحربي

حزب إرادة جيل

افتتح الاهلي التسجيل في اللقاء عن طريق علي معلول في الدقيقة 38 من زمن اللقاء، وعدل محمد طارق أبو العز النتيجة في الدقيقة 54 من زمن اللقاء، قبل إضافة الإنتاج الهدف الثاني عن طريق مصطفى البدري في الدقيقة 64.

النادي الاهلي كثف محاولاته بعد استقبال شباكه للهدف الثاني، ليسجل حسين الشحات هدف التعادل في الدقيقة 85، وأضاف والتر بواليا الهدف الثالث برأسية في الدقيقة 92 من زمن اللقاء.

وبهذ الفوز، ارتفع رصيد النادي الأهلي عند النقطة 55 وفي المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الممتاز، بينما تجمد رصيد الإنتاج الحربي للنقطة 19 وضعته في المركز الأخير بجدول ترتيب الدوري.

1_ الزمالك برصيد 61 نقطة

2_ الأهلي برصيد 55 نقطة

3_ المصري البورسعيدي برصيد 43 نقطة

4_ الاتحاد السكندري برصيد 41 نقطة

5_ سموحة برصيد 40 نقطة

6_ بيراميدز برصيد 40 نقطة

7_ إنبي برصيد 38 نقطة

8_ طلائع الجيش برصيد 37 نقطة

9_ مصر المقاصة برصيد 37 نقطة

10_ الجونة برصيد 36 نقطة

11_ سيراميكا كليوباترا برصيد 33 نقطة

12_ الإسماعيلي برصيد 32 نقطة

13_ غزل المحلة برصيد 32 نقطة

14_ المقاولون العرب برصيد 29 نقطة

15_ البنك الأهلي برصيد 25 نقطة

16_ نادي أسوان برصيد 25 نقطة

17_ وادي دجلة برصيد 22 نقطة

18_ الإنتاج الحربي برصيد 19 نقطة

ومن المقرر أن يواجه النادي الأهلي في مباراته القادمة، نظيره أسوان، يوم الخميس المقبل الموافق 29 يوليو، في تمام السابعة مساءًا .

يذكر أن النادي الأهلي كان قد توج بطلًا لدوري أبطال إفريقيا للمرة العاشرة في تاريخه، بعد تغلبه على كايزر تشيفز في المباراة النهائية، بثلاث أهداف دون رد.

آخر الأخبار