الجمعة 29 مارس 2024 05:45 مـ
حزب إرادة جيل

مدرب أينتراخت فرانكفورت يكشف موقف عمر مرموش من المشاركة ضد يونيون برلينآس: ريال مدريد يحدد موعد عودة ميليتاو للمشاركة في المبارياتالأمم المتحدة: إسرائيل ترفض تسيير قوافل الغذاء وتمنع أونروا من تقديم مساعدات لشمال غزة”القاهرة الإخبارية”: إصابة شخصين في غارة إسرائيلية بريف دمشقالقاهرة الإخبارية: الاحتلال يقصف منطقة المغراقة شمال مخيم النصيرات وسط غزةالقاهرة الإخبارية.. مناورة عسكرية إسرائيلية لاختبار سيناريوهات الحرب الشاملة بلبنانالدكتور محمد الصالحي عضو مجلس الشيوخ يشيد بتوجيهات الرئيس السيسي للحكومه بخفض الدين العامنائبي دمياط بمجلس الشيوخ وليد التمامي ومحمد ابو حجازي يشدان بتوجيهات الرئيس للحكومه بخفض الدين العامطارق حسانين نائب امبابه بمجلس النواب يشيد بتوجيهات الرئيس السيسي للحكومه لخفض الدين العامشاف : وقف إطلاق النار في غزة يعيد المصداقية والشفافية في منظمات المجتمع الدوليتحالف الاحزاب المصريه يهنئ عبد الحليم علام بفوزه بمنصب نقيب المحامينالنائب تيسير مطر يشيد بتوجيهات الرئيس السيسي للحكومه بخفض الدين العام
فنون

كيم كارداشيان تروج للعملات المشفرة مقابل أموال باهظة

حزب إرادة جيل

أصبحت العملات المشفرة الأكثر انتشارا هذا العام، حتى أنها وصلت إلى عالم الشخصيات المؤثرة على وسائل التواصل الاجتماعي، وجاء في طليعتهم كيم كارداشيان نجمة تليفزيون الواقع الأمريكية، حسبما ذكرت شبكة ”سي إن بي سي“ الإخبارية الأمريكية.

ويقوم هؤلاء المؤثرون، ومن بينهم أيضا D’Amelio، العائلة الأشهر على تطبيق ”تيك توك“، في نشر إعلانات مدفوعة عبر حساباتهم على شبكات التواصل الاجتماعي بهدف الترويج للعملات المشفرة وعمليات التبادل المختلفة.

ونشرت كارداشيان إعلانا عن عملة مشفرة مجهولة تحمل اسم ”إيثريوم ماكس“ethereummax عبر حسابها الشخصي على موقع ”إنستغرام“ والذي يتابعه 228 مليون شخص.

وأرفقت كارداشيان المثيرة للجدل، الإعلان بمقطع فيديو قصير لها وهي تتحدث إلى كاميرتها حول ”إيثريوم ماكس“ مع كتابة ”#ad“ في أسفل الشاشة وعقبت: ”هل أنتم يا رفاق مهتمون بالعملات المشفرة؟؟؟“.

2021-06-77-1

وأضافت نجمة تلفزيون الواقع قائلة: ”هذه ليست نصيحة مالية ولكن مشاركة ما أخبرني به أصدقائي عن رمز (إيثريوم ماكس)“.

ومضت كيم وهي ترفق هاشتاجات أخرى مختلفة، بما في ذلك #ad، وهو أمر مطلوب للكشف عن دفع ثمن مشاركتها، إلى جانب #emax و #disrupthistory.

وعلى الرغم من أنه من غير المعروف حجم المبلغ الذي تقاضته كارداشيان مقابل الإعلان ، إلا أن دعوى قضائية في العام 2019 كشفت أنها يمكن أن تكسب ما بين 300000 دولار و 500000 دولار مقابل مشاركة واحدة على ”إنستجرام“.

وطرح مايويذر عملة ”إيثريوم ماكس“ خلال مؤتمر ”بيتكوين 2021 ميامي“ الذي أقيم في وقت سابق من هذا الشهر في ولاية فلوريدا الأمريكية، ونال قدرا من استهجان الحضور.

جدير بالذكر أن ”إيثريوم ماكس“ هي عملة بديلة تعيد توزيع نسبة صغيرة من المعاملات إلى حاملي التوكنات ”الرموز“ الخاصة بها وقد تم إطلاقها في مايو الماضي بإجمالي معروض يبلغ 2 كوادريليون.

آخر الأخبار