الجمعة 29 مارس 2024 01:11 مـ
حزب إرادة جيل

مدرب أينتراخت فرانكفورت يكشف موقف عمر مرموش من المشاركة ضد يونيون برلينآس: ريال مدريد يحدد موعد عودة ميليتاو للمشاركة في المبارياتالأمم المتحدة: إسرائيل ترفض تسيير قوافل الغذاء وتمنع أونروا من تقديم مساعدات لشمال غزة”القاهرة الإخبارية”: إصابة شخصين في غارة إسرائيلية بريف دمشقالقاهرة الإخبارية: الاحتلال يقصف منطقة المغراقة شمال مخيم النصيرات وسط غزةالقاهرة الإخبارية.. مناورة عسكرية إسرائيلية لاختبار سيناريوهات الحرب الشاملة بلبنانالدكتور محمد الصالحي عضو مجلس الشيوخ يشيد بتوجيهات الرئيس السيسي للحكومه بخفض الدين العامنائبي دمياط بمجلس الشيوخ وليد التمامي ومحمد ابو حجازي يشدان بتوجيهات الرئيس للحكومه بخفض الدين العامطارق حسانين نائب امبابه بمجلس النواب يشيد بتوجيهات الرئيس السيسي للحكومه لخفض الدين العامشاف : وقف إطلاق النار في غزة يعيد المصداقية والشفافية في منظمات المجتمع الدوليتحالف الاحزاب المصريه يهنئ عبد الحليم علام بفوزه بمنصب نقيب المحامينالنائب تيسير مطر يشيد بتوجيهات الرئيس السيسي للحكومه بخفض الدين العام
فنون

الفنانة فاطمة كشرى وأسرتها يوجهان الشكر للرئيس السيسى

حزب إرادة جيل

وجهت الفنانة فاطمة كشري وأسرتها الشكر للرئيس عبد الفتاح السيسي، على الرعاية التي قدمتها الدولة والاهتمام بمتابعة حالتها الصحية.

وقال عمرو الكابتن نجل الفنانة فاطمة كشري إنه يريد أن يعبر عن امتنانه لجهود وزارة الصحة والفنان أحمد مكي ولنقابة الممثلين برئاسة د.أشرف زكي على الاهتمام بمتابعة حالة والدته.

وكانت الفنانة فاطمة كشرى قد احتجزت فى المستشفى، بعد تدهور حالتها الصحية جراء مضاعفات عملية "فتاق" أجرتها، كما أمر الأطباء بإجراء تحاليل طبية لها للوقوف على آخر تطورات حالتها الصحية.

وتسابق عدد من النجوم لعلاج الفنانة فاطمة كشرى بعد تدهور حالتها الصحية التي ألمت بها خلال الفترة الأخيرة، إذ أجرت عملية جراحية فى بطنها داخل أحد المستشفيات.

والفنان أحمد مكى بمجرد ما عرف بتدهور حالة "كشرى" الصحية أرسل شخصًا إليها لنقلها إلى المستشفى والتكفل بعلاجها، وخصصت الفنانة دنيا سمير غانم مبلغًا ماليًا لعلاج الفنانة فاطمة كشرى بعد تدهور حالتها الصحية.

وقال الدكتور أشرف زكى، نقيب الممثلين، إن النقابة تواصلت مع فاطمة كشرى، وتم التنسيق مع أحد المستشفيات لإجراء فحوصات طبية للاطمئنان على حالتها الصحية، وأعلن أن النجمة دنيا سمير غانم خصصت مبلغًا للتكفل بعلاجها.

وكانت الفنانة فاطمة كشرى تعرضت فى شهر مارس الماضى لأزمة صحية نُقلت على أثرها إلى أحد المستشفيات، حيث أجرت عملية الفتاق وخضعت لبروتوكول علاج، وكان حينها الفنان إبراهيم عمران دائم التواصل معها طول الوقت .

فاطمة كشرى واحدة من الكومبارسات، التى تتمتع بخفة الظل وهو ما جعلها الأكثر شهرة فى عالم الكومبارسات، حيث يستعين بها نجوم الكوميديا فى أفلامهم، دخلت مجال الفن عن طريق الصدفة، حيث كانت ذاهبة لشراء شىء ما وفى الشارع الذى تواجدت فيه كان هناك عمل يتم تصويره، فذهبت إلى طاقم العمل وطلبت أن تشارك معهم ككومبارس، وأول ظهور لها كان فى فيلم "صراع الأحفاد" عام 1981 و"كتيبة الإعدام".

ومن المعلومات الكوميدية التى لا يعرفها الجمهور عنها أن اسم فاطمة كشرى أطلق عليها نسبة إلى أن جميع أفراد أسرتها يعملون فى بيع "الكشرى".

آخر الأخبار