الأربعاء 24 أبريل 2024 12:22 صـ
حزب إرادة جيل

الجمعيه المصريه للاقتصاد السياسي والاحصاء والتشريع تقيم يوم الوفاء لتكريم اسم الدكتور احمد فتحي سرورمستثمري العاشر من رمضان تطلق مبادرة ” الصحة المهنية من النظرية للتطبيق ”دي اف اس ”D. F. S” تشارك في النسخة الخامسة من منتدى إدارة المرافق والمنشآت المصريةعلامة تجارية لأصحاب الامراض المزمنةالنائبة ايفلين متى تتقدم بطلب إحاطة لوزير التعليم بشأن حل أزمة عدم تعيين معلمي الحصةتحالف الاحزاب المصريه ينعي وفاه المهندس سالم سليمان ابن عم الدكتور نصر سليمان رئيس حزب صوت مصر وعضو المجلس الرئاسي للتحالفتشكيل الهلال أمام العين في دوري أبطال آسيا: جيسوس يدفع بقوته الضاربةالأهلى يستأنف تدريباته استعدادًا لمباراة مازيمبى”القاهرة الإخبارية”: الاحتلال يشن سلسلة غارات متتالية على شرق مخيم البريجفصائل فلسطينية تعلن قصف حشود لآليات الاحتلال بقذائف الهاونالقاهرة الإخبارية: الاحتلال يستهدف محيط شركة الكهرباء بالنصيرات وسط قطاع غزةالقاهرة الإخبارية: مواجهات بين شبان وقوات الاحتلال فى بلدة قُصرة جنوب شرق نابلس
الأشقاء العرب

الكويت تكشف حقيقة ضبط تاجر المخدرات اللبناني المطلوب دوليا حسين زعيتر

حزب إرادة جيل

نفت وزارة الداخلية الكويتية بعض المعلومات المتداولة بشأن المقيم اللبناني حسين زعيتر، الذي تم ضبطه أمس الجمعة في منطقة الجابرية بمحافظة حولي؛ لتنفيذ أحكام قضائية صادرة بحقه بقضية مخدرات.

وقالت الوزارة في بيان ”إنها تنفي ما تداولته بعض مواقع التواصل الاجتماعي عن ضبط مقيم عربي مطلوب للإنتربول الدولي بسبب عدة قضايا تتعلق بتجارة وتهريب المخدرات“.

وأوضحت الوزارة ”أن الاسم الذي تم تداوله غير موجود في الكويت، وأن المقيم الذي تم ضبطه أمس صادر بحقه حكم في قضية مخدرات، وبالتدقيق على بياناته تبين أنه لا يوجد بحقه أي قيود دولية“.

وأضاف البيان ”أن هناك تشابه أسماء بين الاسم الذي تم تداوله والمتهم الذي تم إلقاء القبض عليه“.

ويأتي توضيح الوزارة عقب نشر صحيفة“ الراي“ المحلية خبراً مفاده أنه تم ضبط حسين زعيتر المتورط بتهريب المخدرات إلى الكويت ودول الخليج، مبينةً أنه ”محكوم بالسجن 90 عاما ومطلوب على قائمة الإنتربول الدولي، وهو ابن أخت نوح زعيتر المطلوب دولياً كذلك“.

وعقب ساعات من تداول الخبر من قبل صحف وحسابات إخبارية، كشف المحامي عبدالعزيز سعود السبيعي، وكيل المطلوب اللبناني حسين زعيتر، الذي تم ضبطه أمس، أن موكله بريء وغير مطلوب للإنتربول الدولي، ولا علاقة لابنه في القضية.

وذكر المحامي السبيعي في تصريح للصحيفة المحلية أن موكله ”دخل الكويت في شباط/ فبراير 2020 لزيارة ابنه، وتم القبض عليه بتهمة الاتجار في المخدرات بعد ثلاثة أسابيع من دخوله للبلاد، ومعه في الاتهام بريطانية وشابان كويتيان، وتم إخلاء سبيله بأمر قاضي التجديد بعد تقديم الدفاع من محاميه السبيعي“.

وأوضحت الصحيفة، اليوم السبت، ”أنه تم ضبط أحد الكويتيين المتهمين مع زعيتر، فيما لا يزال المواطن الآخر المتهم في القضية خارج البلاد“.

آخر الأخبار