الأربعاء 24 أبريل 2024 07:35 مـ
حزب إرادة جيل

الجمعيه المصريه للاقتصاد السياسي والاحصاء والتشريع تقيم يوم الوفاء لتكريم اسم الدكتور احمد فتحي سرورمستثمري العاشر من رمضان تطلق مبادرة ” الصحة المهنية من النظرية للتطبيق ”دي اف اس ”D. F. S” تشارك في النسخة الخامسة من منتدى إدارة المرافق والمنشآت المصريةعلامة تجارية لأصحاب الامراض المزمنةالنائبة ايفلين متى تتقدم بطلب إحاطة لوزير التعليم بشأن حل أزمة عدم تعيين معلمي الحصةتحالف الاحزاب المصريه ينعي وفاه المهندس سالم سليمان ابن عم الدكتور نصر سليمان رئيس حزب صوت مصر وعضو المجلس الرئاسي للتحالفتشكيل الهلال أمام العين في دوري أبطال آسيا: جيسوس يدفع بقوته الضاربةالأهلى يستأنف تدريباته استعدادًا لمباراة مازيمبى”القاهرة الإخبارية”: الاحتلال يشن سلسلة غارات متتالية على شرق مخيم البريجفصائل فلسطينية تعلن قصف حشود لآليات الاحتلال بقذائف الهاونالقاهرة الإخبارية: الاحتلال يستهدف محيط شركة الكهرباء بالنصيرات وسط قطاع غزةالقاهرة الإخبارية: مواجهات بين شبان وقوات الاحتلال فى بلدة قُصرة جنوب شرق نابلس
رياضة

تشكيل الأهلى المتوقع أمام صن داونز فى دورى أبطال إفريقيا

حزب إرادة جيل

تشكيل الأهلي المتوقع أمام صن داونز الجنوب أفريقي في دوري أبطال أفريقيا، اليوم السبت، مع الالتزام بالإجراءات الاحترازية الوقائية والقواعد الصحية المتبعة، لضمان سلامة الجميع من خطر الإصابة بفيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لموجهة نظيره صن داونز الجنوب أفريقي، على استاد "السلام وي الأهلي"، في تمام التاسعة مساء اليوم السبت، في ذهاب الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

تشكيل الأهلي المتوقع أمام صن داونز

ومن المتوقع أن يخوض الأهلي مباراة اليوم بتشكيل مكوّن من:

في حراسة المرمى: محمد الشناوي

خط الدفاع : محمد هاني – بدر بانون - أيمن أشرف – رامي ربيعة

خط الوسط : عمرو السولية - أليو ديانج – محمد مجدي أفشة

في خط الهجوم: حسين الشحات – طاهر محمد طاهر - محمد شريف

ويفتقد الأهلي، بقيادة المدرب الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، في مباراة اليوم لخدمات كل من سعد سمير لأسباب فنية، وحمدي فتحي والتونسي علي معلول؛ بسبب الإصابة.

ومن المقرر أن يُدير اللقاء الحكم الدولي السنغالي ماجيتي نداي، حسب ما أعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف".

جدير بالذكر أن الأهلي تأهل لدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا، بعدما احتل المركز الثاني في جدول ترتيب المجموعة الأولى برصيد 11 نقطة، بينما صعد صن داونز لهذا الدور بعدما تصدر المجموعة الثانية برصيد 13 نقطة.

يذكر أن الأهلي قد توّج بلقب دوري أبطال إفريقيا في النسخة الأخيرة، 2019-2020، على حساب غريمه التقليدي الزمالك بنتيجة 2-1، في نهائي القرن الحقيقي الأول بين الفريقين في تاريخ المسابقة القارية، على استاد القاهرة الدولي يوم 27 نوفمبر الماضي.

آخر الأخبار