الثلاثاء 23 أبريل 2024 08:48 مـ
حزب إرادة جيل

تشكيل الهلال أمام العين في دوري أبطال آسيا: جيسوس يدفع بقوته الضاربةالأهلى يستأنف تدريباته استعدادًا لمباراة مازيمبى”القاهرة الإخبارية”: الاحتلال يشن سلسلة غارات متتالية على شرق مخيم البريجفصائل فلسطينية تعلن قصف حشود لآليات الاحتلال بقذائف الهاونالقاهرة الإخبارية: الاحتلال يستهدف محيط شركة الكهرباء بالنصيرات وسط قطاع غزةالقاهرة الإخبارية: مواجهات بين شبان وقوات الاحتلال فى بلدة قُصرة جنوب شرق نابلسالخزانة الأمريكية تُقر حزمة عقوبات جديدة ضد أفراد وكيانات مرتبطين بإيرانطارق حسانين نائب امبابه يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالذكرى 42 لاعياد تحرير سيناءالنائب محمد عبد العليم الشيخ الضبعاوي يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالذكرى 42 لاعياد تحرير سيناءالدكتور محمد الصالحي عضو مجلس الشيوخ يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالذكرى 42 لاعياد تحرير سيناءنائبي دمياط بمجلسى الشيوخ وليد التمامي ومحمد ابو حجازي يهنئان الرئيس عبد الفتاح السيسي بالذكرى 42 لتحرير سيناءايهاب منصور: احنا بنشم تراب واتفاقيات حبر على ورق
فنون

وفاة الفنان محمد ريحان

حزب إرادة جيل

أعلن الفنان أحمد صادق، وفاة الفنان محمد ريحان، وذلك عبر تدوينة على حسابه بفيس بوك، وذلك بعد وعكة صحية تعرض لها الأيام السابقة، استدعت نقله للعناية المركزة فى مستشفى الزقازيق الجامعي، لكنه خرج بعد استقرار حالته الصحية.

وكان آخر ظهور للفنان الراحل في مسلسل «موسى» للمخرج محمد سلامة، حيث قدّم شخصية «صالحين» جد «موسى»، الذي أدى دوره محمد رمضان، حيث كان يعاني من تدهور حالته الصحية أثناء التصوير، ما دفع المخرج إلى شكره.

وقال المخرج محمد سلامة: «أحب أشكر الأستاذ محمد ريحان.. رغم إن التصوير كان مجهد جدا جدا بالنسبة له، إلا أن الأستاذ صور في ظروف صعبة جدا، أكتر واحد صور في مشاهد المطر في عز البرد في شهر يناير وصور يوم الفضيان في عز السقعة والثلج، طلع الجبل صور وهو متحمس ومقالش أنا سني لا يسمح، كان بيكون موجود في التصوير عدد ساعات كبيرة، كان طول الوقت عنصر دعم.. شكرا يا أستاذ».

وشارك الفنان الراحل محمد ريحان على مدار حياته في مجموعة كبيرة من الأعمال الدرامية اقتربت من 150 عملا، أشهرها «إمام الدعاة»، «سوق العصر»، «أيام السادات»، «نسر الشرق» وغيرها من الأعمال.

آخر الأخبار