الجمعة 26 أبريل 2024 01:05 صـ
حزب إرادة جيل

مايكل نصيف : الرئيس أولى اهتمام كبير في دعم وتمثيل الشباب ومطلوب من المجتمع المدني إعطاء فرص أكبر لتمكينهم في القيادةنائب رئيس حزب المؤتمر:كلمة الرئيس السيسي حملت رسائل قوية لجميع المصريين من أجل العمل والوقوف متحدين في مواجهة التحدياتبالفيديو..بسمة مصطفي : فيلم شقو تربع علي إيرادات عيد الفطر بـ 50 مليونً جنيهد.ميسر صديق : التحكيم له تاريخ وضوابط وهو العدالة الناجزةالكونفيدرالية: بعثة الزمالك تصل كوماسى لمواجهة دريمز الغانىديلي ميل: مانشستر سيتي يواصل اهتمامه بالتعاقد مع برونو جيماريشرئيس فنلندا: نؤكد دعمنا لحل الدولتين وضرورة وقف إطلاق النار فى غزة”حزب الله” يستهدف ثكنة زبدين فى مزارع شبعا المحتلة بالصواريخمدير ميناء العريش: الانتهاء من توسعة الحوض الأول بإشراف وعمالة مصريةبريطانيا: نستهدف قدرة إيران على إطلاق طائرات مسيرة من خلال عقوبات جديدةد.هشام عناني: تحرير سيناء عيد استعاده الكرامه المصريهالنائب ايهاب منصور: الارقام بعيدة عن الواقع الذى نعيشه
رياضة

ترتيب هدافي الدوري الإيطالي.. رونالدو يقبض على الصدارة ومنافسة بين لوكاكو ومورييل على المركز الثاني

حزب إرادة جيل

واصل البرتغالي كريستيانو رونالدو الابتعاد بصدارة جدول ترتيب الدوري الإيطالي، بعد أن أحرز هدف فريقه الثاني في شباك ساسولو خلال مباراة الفريقين بالدوري الإيطالي.

ورفع رونالدو رصيده من الأهداف إلى 28 هدفًا، بفارق 6 أهداف عن البلجيكي روميلو لوكاكو مهاجم إنتر ميلان، الذي أحرز هدف الإنتر الثالث في شباك روما ليرفع رصيده إلى 22 هدفًا، ومورييل نجم أتلانتا.

وأحرز مورييل هدفا لأتلانتا في شباك بينفينتو، ليعادل رقم أهداف لوكاكو ويتنافس الثنائي على المركز الثاني.

وعزز أتالانتا وميلان حظوظهما في التواجد ضمن المراكز الأربعة الأولى في ترتيب الدوري الإيطالي لكرة القدم هذا الموسم، والمؤهلة لبطولة دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل، فيما واصل يوفنتوس سعيه لاقتناص مقعد له في البطولة القارية.

وتغلب أتالانتا 2-صفر على ضيفه بينفينتو، وفاز يوفنتوس 3 – 1 على مضيفه ساسولو، فيما اكتسح ميلان مضيفه تورينو 7 – صفر، يوم الأربعاء، في المرحلة السادسة والثلاثين للمسابقة المحلية.

وبينما حسم إنتر تتويجه باللقب قبل أربع مراحل على نهاية البطولة، فقد أصبح الصراع مشتعلا الآن على المراكز المؤهلة لدوري الأبطال.

وأسفرت باقي مباريات المرحلة التي جرت اليوم عن فوز إنتر على روما 3 – 1، وجنوه على مضيفه بولونيا 2 – صفر، ولاتسيو على ضيفه بارما 1 – صفر، فيما تعادل كالياري مع ضيفه فيورنتينا بدون أهداف، وسامبدوريا مع ضيفه سبيزيا 2 – 2.

وفيما يلي جدول ترتيب هدافي الدوري الإيطالي:

1/ كريستيانو رونالدو – يوفنتوس 28 هدفا

2/ روميلو لوكاكو – إنتر ميلان 22 هدفا

2/ مورييل – أتالانتا 22 هدفا

3/ دوشان فلاهوفيتش – فيورنتينا 21 هدفا

2021-05-2-41

آخر الأخبار