الجمعة 29 مارس 2024 01:14 مـ
حزب إرادة جيل

مدرب أينتراخت فرانكفورت يكشف موقف عمر مرموش من المشاركة ضد يونيون برلينآس: ريال مدريد يحدد موعد عودة ميليتاو للمشاركة في المبارياتالأمم المتحدة: إسرائيل ترفض تسيير قوافل الغذاء وتمنع أونروا من تقديم مساعدات لشمال غزة”القاهرة الإخبارية”: إصابة شخصين في غارة إسرائيلية بريف دمشقالقاهرة الإخبارية: الاحتلال يقصف منطقة المغراقة شمال مخيم النصيرات وسط غزةالقاهرة الإخبارية.. مناورة عسكرية إسرائيلية لاختبار سيناريوهات الحرب الشاملة بلبنانالدكتور محمد الصالحي عضو مجلس الشيوخ يشيد بتوجيهات الرئيس السيسي للحكومه بخفض الدين العامنائبي دمياط بمجلس الشيوخ وليد التمامي ومحمد ابو حجازي يشدان بتوجيهات الرئيس للحكومه بخفض الدين العامطارق حسانين نائب امبابه بمجلس النواب يشيد بتوجيهات الرئيس السيسي للحكومه لخفض الدين العامشاف : وقف إطلاق النار في غزة يعيد المصداقية والشفافية في منظمات المجتمع الدوليتحالف الاحزاب المصريه يهنئ عبد الحليم علام بفوزه بمنصب نقيب المحامينالنائب تيسير مطر يشيد بتوجيهات الرئيس السيسي للحكومه بخفض الدين العام
تكنولوجيا

تيك توك تتحدي فيسبوك بميزة جديدة

حزب إرادة جيل

تختبر منصة تيك توك TikTok، ميزة جديدة لإضافة خدمة المبيعات داخل التطبيق في أوروبا، من خلال الشراكة مع العديد من العلامات التجارية ، بما في ذلك شركة Hype التي تتخذ من المملكة المتحدة مقراً لها، وهي تعد أحدث جهود الشركة الصينية لمنافسة شركة فيسبوك.

وبحسب ما ذكره موقع "the verge" التقني، قامت منصة الفيديوهات القصيرة تيك توك TikTok، في السابق ببعض الخطوات نحو معاملات التجارة الإلكترونية، كان منها منح منشئي المحتوى القدرة على بيع البضائع من خلال التكامل مع Teespring، والشراكة مع Shopify، والعمل على إضافة نوعا من المنتجات الإعلامية عبر خاصية الفيديو المباشر.

ووفقا لوكالة “بلومبرج” والتي تشارك في اختبار التسوق الجديدة للمنصة، فأن تيك توك تأمل اتخاذ نهج نسختها الصينية Douyin، التي حققت نجاحا كبيرا بلغ حوالي 26 مليار دولار من معاملات التجارة الإلكترونية في العام الأول من إطلاقها.

ولكن تجربة تيك توك الجديدة هي مقدمة لإطلاق أوسع لخدمة التجارة الإلكترونية العالمية، حيث يظهر النموذج الأولي منها للمشاركين المختارين فقط، ولا يزال من غير معروف متى تبدأ الشركة الإطلاق الرسمي.

وأكد متحدث اسم علامة Hype، أن واجهة المتجر الخاص بها ضمن حساب تيك توك TikTok تعرض مجموعة من الإعلانات التجارية للبضائع مع صورا للمنتج مع أسعاره.

وتتجه شركة ByteDance، المالكة لتيك توك بقوة إلى ساحة التجارة الإلكترونية الصينية بقيمة 1.7 تريليون دولار على أمل إضافة قصة نمو هائلة أخرى إلى سجلها قبل الطرح العام الأولي، وتهدف الشركة الصينية إلى التعامل مع أكثر من 185 مليار دولار من التجارة الإلكترونية سنويًا بحلول عام 2022.

آخر الأخبار