الأربعاء 24 أبريل 2024 07:51 صـ
حزب إرادة جيل

الجمعيه المصريه للاقتصاد السياسي والاحصاء والتشريع تقيم يوم الوفاء لتكريم اسم الدكتور احمد فتحي سرورمستثمري العاشر من رمضان تطلق مبادرة ” الصحة المهنية من النظرية للتطبيق ”دي اف اس ”D. F. S” تشارك في النسخة الخامسة من منتدى إدارة المرافق والمنشآت المصريةعلامة تجارية لأصحاب الامراض المزمنةالنائبة ايفلين متى تتقدم بطلب إحاطة لوزير التعليم بشأن حل أزمة عدم تعيين معلمي الحصةتحالف الاحزاب المصريه ينعي وفاه المهندس سالم سليمان ابن عم الدكتور نصر سليمان رئيس حزب صوت مصر وعضو المجلس الرئاسي للتحالفتشكيل الهلال أمام العين في دوري أبطال آسيا: جيسوس يدفع بقوته الضاربةالأهلى يستأنف تدريباته استعدادًا لمباراة مازيمبى”القاهرة الإخبارية”: الاحتلال يشن سلسلة غارات متتالية على شرق مخيم البريجفصائل فلسطينية تعلن قصف حشود لآليات الاحتلال بقذائف الهاونالقاهرة الإخبارية: الاحتلال يستهدف محيط شركة الكهرباء بالنصيرات وسط قطاع غزةالقاهرة الإخبارية: مواجهات بين شبان وقوات الاحتلال فى بلدة قُصرة جنوب شرق نابلس
تكنولوجيا

تسريب تفاصيل جديدة عن سلسلة ”آيفون 13”

حزب إرادة جيل

تستعد شركة ”أبل“ لإطلاق هاتفها ”آيفون 13“ بعد 6 أشهر من إطلاق هاتف ”آيفون 12″، حسبما ذكرت تسريبات تقنية.

ومن المتوقع إطلاق الهاتف الجديد في 4 إصدارات مميزة هي ”iPhone 13 و iPhone 13 Mini و iPhone 13 Pro و iPhone 13 Pro Max“.

وفقًا لتقرير جديد، ستتمتع ”التشكيلة“ القادمة بجسم أكثر سمكًا ونتوءًا أكبر لوحدة الكاميرا الرئيسية مقارنة بسلسلة ”iPhone 12“.

وكشف موقع ”Mac Rumors“، أنه ”ستبلغ سماكة طرازي iPhone 13 وiPhone 13 Pro الجديدين 7.57 ملم. ما يعني زيادة قدرها 0.17 مم، والتي -بالكاد- ستكون ملحوظة للمستخدم العادي“.

ليس هذا التغيير الوحيد المتوقع، فيجب أن تكون وحدة الكاميرا الخلفية بسلسلة ”iPhone 13“ أكثر بروزًا أيضًا، وبالتالي ستتجاوز ما يقرب من ضعف الطرز الحالية.

كما قد يعني هذا الاختلاف، أن ”أبل“ ستقوم بإجراء تغييرات في التصميم لجعل نتوء الكاميرا أكثر سمكًا على أجهزة آيفون المستقبلية (يمكن تحسين تثبيت الصورة لكل من العدسات الواسعة والعريضة جدًا أو تحسينات العدسة المقربة).

لكن سيتعين علينا انتظار الإعلان الرسمي، من ”أبل“ للكشف عن المواصفات الرسمية، والذي من المفترض أن يتم في نهاية أيلول/سبتمبر.

آخر الأخبار