الجمعة 29 مارس 2024 12:45 مـ
حزب إرادة جيل

مدرب أينتراخت فرانكفورت يكشف موقف عمر مرموش من المشاركة ضد يونيون برلينآس: ريال مدريد يحدد موعد عودة ميليتاو للمشاركة في المبارياتالأمم المتحدة: إسرائيل ترفض تسيير قوافل الغذاء وتمنع أونروا من تقديم مساعدات لشمال غزة”القاهرة الإخبارية”: إصابة شخصين في غارة إسرائيلية بريف دمشقالقاهرة الإخبارية: الاحتلال يقصف منطقة المغراقة شمال مخيم النصيرات وسط غزةالقاهرة الإخبارية.. مناورة عسكرية إسرائيلية لاختبار سيناريوهات الحرب الشاملة بلبنانالدكتور محمد الصالحي عضو مجلس الشيوخ يشيد بتوجيهات الرئيس السيسي للحكومه بخفض الدين العامنائبي دمياط بمجلس الشيوخ وليد التمامي ومحمد ابو حجازي يشدان بتوجيهات الرئيس للحكومه بخفض الدين العامطارق حسانين نائب امبابه بمجلس النواب يشيد بتوجيهات الرئيس السيسي للحكومه لخفض الدين العامشاف : وقف إطلاق النار في غزة يعيد المصداقية والشفافية في منظمات المجتمع الدوليتحالف الاحزاب المصريه يهنئ عبد الحليم علام بفوزه بمنصب نقيب المحامينالنائب تيسير مطر يشيد بتوجيهات الرئيس السيسي للحكومه بخفض الدين العام
تكنولوجيا

HP تكشف النقاب عن سلسلة لابتوب ZBook G8 بأحدث معالجات الجيل الحادي عشر

حزب إرادة جيل

أعلنت HP الأمريكية عن أحدث جيل من أجهزة الكمبيوتر المحمولة من الجيل الحادي عشر لمعالجات Intel H، بحدث عقد اليوم الثلاثاء.

وذكرت تقارير متداولة أن سلسلة HP ZBook G8 التي تتكون من ثلاثة طرز: Studio وFury وPower، تستهدف بشكل أساسي المستخدمين شبه المحترفين والعملاء من رجال الأعمال.

ولم تتغير تصميمات أجهزة الكمبيوتر المحمولة عن سابقاتها، لكن نلاحظ تحديثها بأحدث معالجات الجيل الحادي عشر من Intel Core وما يصل إلى 64 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي بطاقة معالجة رسوميات Nvidia RTX A2000، حسبما أوضحت التقارير

تم تزويد الأجهزة بأدوات إضافية من HP لمزيد من الأمان والوظائف. على سبيل المثال، تسمح تقنية Remote Boost للمستخدمين بالوصول إلى جهاز عمل عن بُعد ومزودًا ببرامج مكافحة الفيروسات HP Security Suite، إلى جانب ميزة HP Tamper Lock، التي تُعلم المستخدم عند إزالة الجزء السفلي من الكمبيوتر المحمول.

ZBook Studio G8

ZBook Studio عبارة عن كمبيوتر محمول صغير الحجم نسبيًا لكنه قوي، ويستهدف المحترفين.

2021-05-file-3927

يمكن تزويد الجهاز بـ Nvidia RTX A5000 GPU أو نسخة من GeForce RTX 3080. مع لوحة مفاتيح بإضاءة خلفية RGB، والتي لا تُرى عادةً إلا في أجهزة الكمبيوتر المحمولة المخصصة للألعاب.

فيما يتعلق بالمعالج، يعمل مع Intel Core i9 من الجيل الحادي عشر شاشة تعرض بمعدل تحديث يصل إلى 120 هرتز، مع دعم 100% من التدرج اللوني DCI-P3.

ZBook Fury G8

تلقى طراز Fury أيضًا أحدث معالجات Intel Core i9 وXeon مع وحدة معالجة الرسوميات Nvidia RTX A5000.

يوفر هذا الكمبيوتر المحمول درجة عالية من القابلية للتوسيع، مع ما يصل إلى 128 غيغابايت من الذاكرة ومساحة التخزين.

ويحتوي على مجموعة واسعة من التوصيلات، بما في ذلك Thunderbolt 4، ويمكن أيضًا تجهيزه بشاشة ذات معدل تحديث يبلغ 120 هرتز. وهو متوفر بحجمين، 15 بوصة و17 بوصة.

ZBook Power G8

يعد ZBook Power G8 جهازا ميسور التكلفة إلى حد ما، يحتوي الكمبيوتر المحمول على هيكل من الألمنيوم وجميع الشهادات اللازمة للتأهل كجهاز كمبيوتر محمول للأعمال، ولكن المواصفات القصوى أقل إثارة من شقيقيه، فيما يأتي بمعالج Intel Core i9، وبطاقة رسومات Nvidia RTX A2000 يمكن تزويده بذاكرة تصل إلى 64 غيغابايت.

ولم تكشف HP عن أسعار أجهزتها الجديدة، لكنها أشارت إلى موعد طرحها للبيع، وسيُعرض الطراز الأصغر ZBook Power G8 في يونيو، وبقية سلسلة ZBook في يوليو من هذا العام.

آخر الأخبار