الجمعة 19 أبريل 2024 03:48 صـ
حزب إرادة جيل

مدبولى: توجيهات رئاسية بضرورة شعور المواطن بجهود خفض الأسعارمدبولي: وجهنا بمراقبة الأسواق والتعامل مع أي مخالفات وفقا للقانونمندوب مالطا: نطالب بالإفراج عن المحتجزين في غزة بشكل فورى ودون شروطمندوبة بريطانيا بمجلس الأمن: نطالب بتشكيل حكومة فلسطينية جديدة مصحوبة بحزمة دعم دوليةزينة عبد القادر وحوار شيق مع سيادة اللواء الدكتور/ سمير فرج حول هل هجوم إيران علي إسرائيل تمثيلية أم ماذا ؟!الجائزة الأكبر في تاريخ قطاع الألعاب والرياضات الإلكترونيةب ٥٠٠٠ مرشح .. الاصلاح والتنمية : مستعدين لانتخابات المحليات وننتظر تنفيذ مخرجات الحوار الوطنى من الحكومة الجديدةحزب المستقلين الجدد: القمه المصريه البحرينيه استمرارا للجهود المصريه لوقف الحرب علي غزهنائب رئيس حزب المؤتمر:زيارة العاهل البحريني تؤكد دور مصر المحوري في المنطقةالدولي لرجال الأعمال يشارك في معرض أزمير في تركياتحالف الاحزاب المصريه ينعي وفاه شقيقه محسن ابو سعده رئيس حزب العمل وعضو المجلس الرئاسي للتحالفأمين عام تحالف الأحزاب المصرية ” ناعيا شقيقة النائبة ماهتاب محمد عبد الهادي عضو لجنة حقوق الانسان بمجلس النواب
تكنولوجيا

الكشف عن تصميم سماعات ”WF-1000XM4” من ”سوني”

حزب إرادة جيل

تستعد شركة ”سوني“ اليابانية لإطلاق سماعات ”WF-1000XM4“ والتي تمتلك تصميمًا أكثر إحكامًا، ودائريًا، مقارنة بسابقتها، وفق موقع ”غيسمارينا“.

وتتخلى السماعة الجديدة عن التصميم المسطح والاستعاضة عنه بشكل خارجي مستدير، على غرار السماعات المنافسة مثل ”Galaxy Buds Pro“.

وتمتلك السماعات أطرافًا مطاطية إضافة إلى فتحات للميكروفونات، وأشارت بعض التقارير إلى أن السماعة ستوفر أيضًا دعمًا صوتيًا عالي الدقة.

ومن المرجح أن تجلب السماعة ميزة الشحن اللاسلكي، ومن المقرر أن تكشف الشركة النقاب عن سماعات الأذن في وقت قريب، الشهر المقبل، تحديدًا، في 9 حزيران/يونيو.

ومن غير المحتمل أن تنشر ”سوني“ أي تفاصيل حول المواصفات الخاصة؛ بما في ذلك ما إذا كانت هذه السماعات تمتلك ميزة مقاومة للماء والعرق.

يذكر أن الإصدار السابق من سماعات سوني ”1000XM3“ تتمتع بالعديد من المميزات الصوتية مع قدرة مذهلة على إلغاء الضوضاء، كما يمكنها العمل إلى 6 ساعات، ولكن يعيبها الحجم الكبير، كما أنها ليست مقاومة للعرق أو الماء.

آخر الأخبار