الخميس 18 أبريل 2024 01:48 مـ
حزب إرادة جيل

الدولي لرجال الأعمال يشارك في معرض أزمير في تركياتحالف الاحزاب المصريه ينعي وفاه شقيقه محسن ابو سعده رئيس حزب العمل وعضو المجلس الرئاسي للتحالفأمين عام تحالف الأحزاب المصرية ” ناعيا شقيقة النائبة ماهتاب محمد عبد الهادي عضو لجنة حقوق الانسان بمجلس النوابأمين سر لجنة حقوق الانسان بمجلس النواب ” ينعي وفاة شقيقة النائبة ماهتاب محمد عبد الهاديتوقيع مذكرة تفاهم بين اتحاد القبائل المصرية والسودانيةمؤتمر أنشيلوتي: لن أستخدم السحر أمام السيتي.. وهالاند أفضل مهاجم في العالممودرن فيوتشر يتقدم بشكوى رسمية لاتحاد الكرة ضد حكام مباراة الإسماعيليإصابة جديدة تضرب ليفربول قبل مواجهة أتالانتا في الدوري الأوروبيمطار دبى الدولى يعلن تحويل الرحلات القادمة مؤقتًا مساء الثلاثاء بسبب الأمطارالقاهرة الإخبارية: سقوط صواريخ على جبل ميرون بالجليل الأعلىمجلس الشيوخ يناقش تقريرا هاما حول زراعه القطن المصري بناءًا على طلب النائب محمد السباعيجامعة هليوبوليس تتعاون مع بريفكت سباينينج لتقديم الخدمات الإستشارية وتعزيز التنمية المستدامة
تكنولوجيا

”نتفلكس” تختبر خدمة ”N-Plus” لتقديم محتوى حصري

حزب إرادة جيل

تختبر شبكة ”نتفلكس“ الأمريكية خدمة ”N-Plus“، التي ستقدم للمشتركين نظرة متعمقة حول أفلامهم ومسلسلاتهم المفضلة على المنصة.

ورصد موقع ”cnet“ التقني إطلاق منصة الترفيه الشهيرة استبيانًا لمستخدميها، يتناول إمكانية طرح الخدمة بهدف تقديم محتوى حصري للمشاهدين.

جاء ذلك بعد أن أثارت خدمة ”Disney Plus“ الكثير من الجدل بعد إطلاقها ”Premier Access“، التي تسمح بمشاهدة بعض الأفلام الجديدة من خلال دفع رسوم إضافية، بالإضافة إلى الرسوم الشهرية.

وتأتي خدمة ”ديزني“ كبديل للأزمة السينمائية التي فرضتها جائحة فيروس كورونا، والتي تسببت في إغلاق العديد من دور السينما حول العالم.

ووفقًا للاستطلاع، فإن ”N-Plus سيشمل تدفقات من النصوص والصور ومقاطع الفيديو التي يمكنك الاشتراك بها لتلقي الأخبار والمقابلات والتحليلات والألعاب والمحاضرات والموسيقى والبودكاست“.

وبحسب التقرير، ”سيتم الوصول إلى هذا المحتوى الجديد تمامًا بدون أي تكلفة إضافية، لذلك من المحتمل أن تكون نتفلكس قد قررت توسيع محتواها التحريري بدلًا من التركيز فقط على خدمة SVOD (فيديو الاشتراك عند الطلب)“.

ومع ”N-Plus“ يبدو أن ”نتفلكس“ تريد أيضًا تطوير جانب اجتماعي ومجتمعي بين مستخدميها، حيث يمكن أن تتضمن الخدمة قوائم تشغيل مخصصة (أفلام، مسلسلات، وثائقيات) يشاركها المستخدمون.

كما يمكن للمستخدمين حتى التأثير على إنتاجات المنصة المستقبلية من خلال تعليقاتهم ”قبل نهاية التصوير“.

ورغم أن الاستطلاع الذي تم إجراؤه يظهر اهتمام الشركة بإطلاق خدمة جديدة، إلا أنه لا توجد معلومات حتى الآن حول موعد وصولها أو موعد تنفيذها.

آخر الأخبار