الأربعاء 24 أبريل 2024 07:23 صـ
حزب إرادة جيل

الجمعيه المصريه للاقتصاد السياسي والاحصاء والتشريع تقيم يوم الوفاء لتكريم اسم الدكتور احمد فتحي سرورمستثمري العاشر من رمضان تطلق مبادرة ” الصحة المهنية من النظرية للتطبيق ”دي اف اس ”D. F. S” تشارك في النسخة الخامسة من منتدى إدارة المرافق والمنشآت المصريةعلامة تجارية لأصحاب الامراض المزمنةالنائبة ايفلين متى تتقدم بطلب إحاطة لوزير التعليم بشأن حل أزمة عدم تعيين معلمي الحصةتحالف الاحزاب المصريه ينعي وفاه المهندس سالم سليمان ابن عم الدكتور نصر سليمان رئيس حزب صوت مصر وعضو المجلس الرئاسي للتحالفتشكيل الهلال أمام العين في دوري أبطال آسيا: جيسوس يدفع بقوته الضاربةالأهلى يستأنف تدريباته استعدادًا لمباراة مازيمبى”القاهرة الإخبارية”: الاحتلال يشن سلسلة غارات متتالية على شرق مخيم البريجفصائل فلسطينية تعلن قصف حشود لآليات الاحتلال بقذائف الهاونالقاهرة الإخبارية: الاحتلال يستهدف محيط شركة الكهرباء بالنصيرات وسط قطاع غزةالقاهرة الإخبارية: مواجهات بين شبان وقوات الاحتلال فى بلدة قُصرة جنوب شرق نابلس
فنون

الفنان السعودي عايض يوسف ينعى أخته بعبارات مؤثرة

حزب إرادة جيل

نعى الفنان السعودي عايض يوسف، مساء يوم الإثنين، أخته عبير بعبارات مؤثرة، قبل أن تنهال عليه التعازي من قبل جمهوره الكبير في المملكة.

وقال نجم الغناء الشاب إن أخته عبير قد فارقت الحياة، دون أن يذكر مزيداً من التفاصيل.

وكتب عبر تويتر: ”انتقلت الى رحمة الله اختي عبير، اللهم يا رب اغسلها بالماء والبرد ونقها كما ينقى الثوب الابيض من الدنس، اللهم اجعل قبرها روضة من رياض الجنة“.

وقدم عدد كبير من السعوديين، بينهم نخب معروفة في عالم الفن والثقافة، تعازيهم لمواطنهم الفنان عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث باتت الوسيلة الرئيسية للمناسبات العامة الحزينة والسعيدة منذ ظهور كورونا.

وعايض فنان من الجيل الجديد، قدم عدداً من الأغنيات التي حصدت نسب مشاهدة واستماع عالية في السنوات القليلة الماضية، وبينها ”نسيتني“ و ”ساقي العطش“ و“قليل الشوف“ و“مودي خوش“ و ”فمان الله“.

آخر الأخبار