الثلاثاء 19 مارس 2024 09:31 صـ
حزب إرادة جيل

النائب ايهاب منصور يتقدم بيان عاجل الى رئيس مجلس الوزراء بشأن تاخر اصدار اللائحة التنفيذية لقانون التصالح مخالفة جسيمة للقانونالنائب تيسير مطر ينعي وفاة والدة الصحفيين يوسف ايوب وأحمد ايوبالنائب محمد تيسير مطر يتقدم بطلب إحاطة موجه لرئيس الوزراء ووزير التنمية المحلية حول أسباب غياب الخدمات الأساسية عن دار السلامطرح تذاكر مباراة مصر ونيوزيلندا ببطولة كأس عاصمة مصرأسباب سفر وسام أبو على إلى الدنمارك بفرمان مارسيل كولربيراميدز يعلن تجديد التعاقد مع أسامة جلالالهلال الأحمر الفلسطيني: خروج 30 مستشفى من أصل 36 عن العمل في قطاع غزةالقاهرة الإخبارية: مقتل ضابط إسرائيلى خلال تبادل النيران بمحيط مجمع الشفاءالقاهرة الإخبارية: الجيش السوداني يستهدف ارتكازات ميليشيا الدعم السريع بالمحور الشرقيالنائبة رحاب موسى: التحالف الوطني للعمل الأهلي جسد روح التكافل والتضامن الإنسانيالعيسوي في” المائدة المستديرة”:يطالب بإصدار تقرير عن الذهب الاوزباكستاني ودعوة رجال الأعمال المصريين لزيارة الأسواق الأوزبكية لدراسة السوقرئيس تعليم الشيوخ يشييد بجهود وزارة التعليم العالي في حل كافة المشاكل المتعلقة بالطلاب في البلاد التي حدثت بها ازمات
رياضة

متفوقا على ريال مدريد وبايرن ميونخ.. برشلونة النادي الأعلى قيمة في العالم

حزب إرادة جيل

أعلنت مجلة ”فوربس“ الأمريكية، اليوم الإثنين، أن برشلونة الإسباني هو النادي الأعلى قيمة على مستوى العالم.

وتقدم برشلونة، الذي تصل قيمته إلى 3.996 مليار يورو، في ترتيب الأندية الأعلى قيمة على منافسه التاريخي ريال مدريد بـ3.988 مليار يورو.

وجاء بايرن ميونخ بطل دوري أبطال أوروبا في المركز الثالث بـ3.539 مليار يورو، متقدما على مانشستر يونايتد الرابع بقيمة 3.442 مليار يورو.

وفي المركز الخامس جاء ليفربول بطل الدوري الإنجليزي بقيمة 3.442 مليار يورو، ويتبعه مانشستر سيتي بـ3.358 مليار يورو، ثم تشيلسي بـ2.668 مليار يورو.

وحل آرسنال في المركز الثامن بقيمة 2.351 مليار يورو، ثم باريس سان جيرمان وصيف دوري أبطال أوروبا بـ2.099 مليار يورو، بينما جاء توتنهام في المركز العاشر بـ1.931 مليار يورو.

يشار إلى أن برشلونة ودع دوري أبطال أوروبا من دور الـ16، بينما يحتل المركز الثالث في الدوري الإسباني، في حين تأهل لنهائي كأس إسبانيا، ويلعب مع أتلتيك بلباو يوم السبت في النهائي.

أما ريال مدريد فيحتل المركز الثاني في الدوري الإسباني، وودع مبكرا من كأس ملك إسبانيا، بينما يقترب من التأهل لنصف نهائي دوري أبطال أوروبا، بعدما تفوق 3/1 على ليفربول في ذهاب دور الـ8.

آخر الأخبار