السبت 20 أبريل 2024 03:55 صـ
حزب إرادة جيل

الجمعية المصرية للأوتيزم تشارك في المؤتمر الدولي الثامن للصحة النفسيةسيدا: مصر الأولى عربيا إنتاجا للكهرباء من الطاقة الشمسية وطاقة الرياحالخبراء: 60% من التجارة الإلكترونية في مصر لا تخضع للضرائبالعيسوي و مسؤولين أتراك يتفقان على إجراء إجتماعات b2bفي قطاعات اقتصادية متنوعة في القاهرةتشكيل قيادات الروتاري واختيار مايكل نصيف منسق مساعدي محافظ المنطقة الروتاريةجوميز يعلن قائمة الزمالك لمواجهة دريمز الغانى فى ذهاب نصف نهائى الكونفيدراليةالمقاولون العرب يكشف تشخيص لؤى وائل وتطورات حالتهالصحة الفلسطينية: استشهاد طفل برصاص الاحتلال فى مخيم نور شمساستشهاد فلسطينى وسقوط عدد من الجرحى جراء قصف الاحتلال المناطق الشرقية لرفحأستاذ علوم سياسية: ما يجرى بين إيران وإسرائيل في إطار التصعيد لقواعد الاشتباك المتفقوسائل إعلام أمريكية: هجوم إسرائيل على إيران استهدف قاعدة عسكرية بأصفهانالبلكيمى وكيلا لمديرية التموين بالبحيرة
منوعات

علاج جديد يقلل فترة علاج مرضى سرطان الثدي إلى 5 دقائق فقط

حزب إرادة جيل

اعتمدت بريطانيا دواءً جديدًا لمرضى سرطان الثدي يمكنه اختصار مقدار الوقت الذي يقضيه المريض في المستشفى من ساعتين ونصف الساعة إلى 5 دقائق فقط.

ومن المقرر طرح العلاج الذي يسمى ”Phesgo“ في جميع أنحاء بريطانيا من قبل خدمة الصحة الوطنية بالمملكة المتحدة، وفقًا لصحيفة ”ديلي ميل“ البريطانية.

وسيتم تقديمه لمرضى سرطان الثدي الذين يخضعون للعلاج الكيميائي، كما سيكون متاحًا للأشخاص المصابين بسرطان الثدي الإيجابي HER2.

ومن جانبها، قالت ديليث مورغان، الرئيسة التنفيذية للجمعية الخيرية لسرطان الثدي إن الموافقة على عقار Phesgo تعد خبرًا رائعًا بالنسبة لآلاف النساء، مشيرة إلى أن تقليل الوقت في المستشفى يعد طريقة فعالة بسبب الضغط غير المسبوق لجائحة فيروس ”كورونا“ المستجد.

وأوضحت الخدمة الوطنية الصحية في بريطانيا أن هناك أكثر من 3600 مريض جديد سيستفيد من العلاج كل عام.

وأشارت إلى أن العلاج يستغرق أقل من 5 دقائق لتحضيره ومنحه، مقارنةً بالعلاج التقليدي الذي يستغرق ساعتين ونصف الساعة.

ويعد عقار ”Phesgo“ عبارة عن مزيج من عقار ”بيرتوزوماب“ مع ”تراستوزوماب“ اللذين كانا يتم إعطاؤهما سابقًا منفصلين في الوريد.

آخر الأخبار