الأربعاء 24 أبريل 2024 01:15 مـ
حزب إرادة جيل

الجمعيه المصريه للاقتصاد السياسي والاحصاء والتشريع تقيم يوم الوفاء لتكريم اسم الدكتور احمد فتحي سرورمستثمري العاشر من رمضان تطلق مبادرة ” الصحة المهنية من النظرية للتطبيق ”دي اف اس ”D. F. S” تشارك في النسخة الخامسة من منتدى إدارة المرافق والمنشآت المصريةعلامة تجارية لأصحاب الامراض المزمنةالنائبة ايفلين متى تتقدم بطلب إحاطة لوزير التعليم بشأن حل أزمة عدم تعيين معلمي الحصةتحالف الاحزاب المصريه ينعي وفاه المهندس سالم سليمان ابن عم الدكتور نصر سليمان رئيس حزب صوت مصر وعضو المجلس الرئاسي للتحالفتشكيل الهلال أمام العين في دوري أبطال آسيا: جيسوس يدفع بقوته الضاربةالأهلى يستأنف تدريباته استعدادًا لمباراة مازيمبى”القاهرة الإخبارية”: الاحتلال يشن سلسلة غارات متتالية على شرق مخيم البريجفصائل فلسطينية تعلن قصف حشود لآليات الاحتلال بقذائف الهاونالقاهرة الإخبارية: الاحتلال يستهدف محيط شركة الكهرباء بالنصيرات وسط قطاع غزةالقاهرة الإخبارية: مواجهات بين شبان وقوات الاحتلال فى بلدة قُصرة جنوب شرق نابلس
تقارير

نور عزازي مصممة أزياء حفل المومياوات: «أسعد يوم في حياتي»

حزب إرادة جيل

انطلقت فعاليات موكب المومياوات الملكية من موقعهم الحالي في المتحف المصري في ميدان التحرير إلى موقعهم الجديد في المتحف القومي للحضارة، الكائن في الفسطاط.

وافتتحت الفعاليات بعروض موسيقية وضوئية مبهرة في المناطق التي يمر بها مسار الموكب وأزياء ارتداها جميع المشاركين في الحفل سواء ممن قدّموا أو الفنانين المشاركين، لفتت الأنظار إليها وتحدث عن العالم عنها حتى تصدرت «التريند».

وأعربت نور عزازي مصممة الأزياء التي صمتت فستان الفنانة نيللي كريم وجاسمين طه مقدمة الحفل عن بالغ سعادتها وفخرها لكونها جزءًا من هذا الحفل العالمي، قائلًة: «كلمة فخورة دي قليلة، أنا فخورة كوني واحدة من المصريين التي وقع عليها الاختيار للمشاركة وتمثيل مصر، مصر وحضارة وتاريخ، أنا كنت بعيط وانا بتفرج على الفساتين في العرض، وهذا هو أسعد يوم في حياتي».

وأضافت في تصريحات: «بدأت العمل في هذه الفساتين منذ شهر سبتمبر الماضي، وقدمت التصميمات وتمت الموافقة غليها من قِبل وزير الآثار والسياحة الدكتور خالد العناني، يعني كان فيه موافقة قبل ما أطلع، يعني قدمت التصميمات وقبل ما تتعمل جاءت الموافقة عليها».

وأكدت أن اختيار الفستان الخاص بالإعلامية جاسمين طه هو فرعوني بالتطريز الفرعوني، وفستان نيلي كريم هو شيفون والجزء العلوي شغل يدوي وأحجار دهبي، لأن الفراعنة كانوا يحبون اللون الأبيض والذهبي».

وأضافت أن فستان الفنانة نيلي كريم استغرق في العمل 3 أسابيع، أما بالنسبة لفستان الإعلامية جاسمين طه فقد استغرق شهرا كاملا في التصميم ليخرج بهذا الشكل الذي شاهده العالم أجمع في هذا الحدث الفريد.

وعن طريقة العمل، قالت نور عزاري: «رسمنا سكتشز خاص بالفساتين به كل شيء وكل التفاصيل والتصميم وما سيحدث في الفستان بالتفصيل ومن ثم يتم الموافقة عليه يُنفذ».

آخر الأخبار