الجمعة 19 أبريل 2024 03:37 صـ
حزب إرادة جيل

مدبولى: توجيهات رئاسية بضرورة شعور المواطن بجهود خفض الأسعارمدبولي: وجهنا بمراقبة الأسواق والتعامل مع أي مخالفات وفقا للقانونمندوب مالطا: نطالب بالإفراج عن المحتجزين في غزة بشكل فورى ودون شروطمندوبة بريطانيا بمجلس الأمن: نطالب بتشكيل حكومة فلسطينية جديدة مصحوبة بحزمة دعم دوليةزينة عبد القادر وحوار شيق مع سيادة اللواء الدكتور/ سمير فرج حول هل هجوم إيران علي إسرائيل تمثيلية أم ماذا ؟!الجائزة الأكبر في تاريخ قطاع الألعاب والرياضات الإلكترونيةب ٥٠٠٠ مرشح .. الاصلاح والتنمية : مستعدين لانتخابات المحليات وننتظر تنفيذ مخرجات الحوار الوطنى من الحكومة الجديدةحزب المستقلين الجدد: القمه المصريه البحرينيه استمرارا للجهود المصريه لوقف الحرب علي غزهنائب رئيس حزب المؤتمر:زيارة العاهل البحريني تؤكد دور مصر المحوري في المنطقةالدولي لرجال الأعمال يشارك في معرض أزمير في تركياتحالف الاحزاب المصريه ينعي وفاه شقيقه محسن ابو سعده رئيس حزب العمل وعضو المجلس الرئاسي للتحالفأمين عام تحالف الأحزاب المصرية ” ناعيا شقيقة النائبة ماهتاب محمد عبد الهادي عضو لجنة حقوق الانسان بمجلس النواب
منوعات

”أبل” تحقق بحادثة اشتعال شاحن ”آيفون” وحرق وجه مراهقة

حزب إرادة جيل

قالت شركة ”أبل“ إنها تحقق في قضية مراهقة بريطانية تعرضت للحرق في أجزاء من وجهها، عقب اشتعال شاحن هاتفها ”الآيفون“، بعد توصيله بالتيار الكهربائي.

وبحسب ما ذكرته صحيفة ”التابلويد/برمنغهام ميل“ البريطانية، أخبرت مراهقة كيف أصيبت بحروق في وجهها بعد أن اشتعلت النيران فجأة في شاحن الهاتف، بينما كانت على وشك النوم.

ونقلت الصحيفة عن ”إيمي هول“، قولها عبر صفحتها على موقع ”فيسبوك“، إنها كانت تستعد للنوم عندما لاحظت ضوءًا برتقاليًا ساخنًا قادمًا من بطانيتها، في ذلك الوقت رأت النار تشتعل بشاحن ”أبل“ وتحرق البطانية.

وأضافت أنها ”قفزت من فراشها، ولكن أصيبت بحروق في خدها، وتعاونت مع والدتها في إطفاء النار قبل أن يسوء الأمر“.

وأفادت الصحيفة بأن المسؤولين ليسوا متأكدين مما إذا كان الشاحن أو الأسلاك المعيبة هي التي تسببت في الحادث، كما لم يُحسم الأمر حول ما إذا كان الحريق ناتجًا عن استخدام أحد مكونات ”أبل“ نفسها، أو استخدام ملحقات خارجية لا تستوفي المعايير الآمنة.

وفتحت ”أبل“ تحقيقًا حول الحادث، مؤكدة أنها ”تأخذ سلامة العملاء على محمل الجد، وهي على اتصال بالعميل وتنظر في الأمر“.

ووجهت أيضًا أنه يجب على جميع مستخدمي ”آيفون“ التأكد من معايير الشحن الآمن، حيث يُنصح المستخدمين بعدم شحن أجهزة الهواتف في أماكن ذات رطوبة أو ليست جيدة التهوية.

آخر الأخبار