الثلاثاء 16 أبريل 2024 03:27 مـ
حزب إرادة جيل

مندوب روسيا في مجلس الأمن الدولي... الرد الإيراني نتيجة النفاق والمعايير المزدوجةالدولي لرجال الأعمال يناقش مستقبل الاوراق المالية وتحديات التداول الرقميسعيد حساسين: انهاء الصراع بالشرق الأوسط لن يتحقق إلا باقامة الدولة الفلسطينية المستقلةالنائبة ايفلين متى تتقدم باقتراح برغبة لإنشاء مدرسة لتعليم صناعة الأثاث والمشغولات الخشبية بدمياطرئيس تعليم الشيوخ يطالب بتحويل هيئة الرعاية الصحية التابعة لوزارة الصحة الي هيئة اقتصاديةحزب المستقلين الجديد: الموقف المصري من النزاع الايراني الاسرائيلي منظبط وحكيمنائبى دمياط بمجلس الشيوخ يوجهون رساله شكر لكل من شارك في اعاده الحياه لكوبرى دمياط التاريخىعبدالناصر محمد يكتب برافو إيرانالنائب تيسير مطر يشيد بموقف الرئيس عبد الفتاح السيسي القوي حفاظا على الامن القومي المصرينائب رئيس حزب المؤتمر: القيادة السياسية تبذل جهودا كبيرة لوقف التصعيد في المنطقةمحمد عبد الظاهر يكتب: عن انتخاب المحافظالنائب علاء عابد : مصر قادرة على حماية أمنها القومي.. وموقفها لم ولن يتغير تجاه القضية الفلسطينية
منوعات

”أبل” تقاضي موظفا سابقا سرق معلومات حساسة لمنافع شخصية

حزب إرادة جيل

رفعت شركة ”أبل“ دعوى قضائية ضد موظف سابق عمل في الشركة لأكثر من عقد من الزمان، مدعية أنه سرق وشارك أسرارها التجارية مع جهة إعلامية مقابل تغطية مناسبة لشركة ناشئة استثمر فيها.

وبحسب موقع Appleinsider، رفعت عملاق التكنولوجيا دعوى ضد سايمون لانكستر بمحكمة فيدرالية في سان خوسيه بولاية كاليفورنيا، قالت الشركة إنه عمل كمصدر للمعلومات لمراسل صحفي.

وفقًا للموقع، كان هدف لانكستر الاستفادة من تأسيس شركته الخاصة، وقد حافظ الموظف السابق في شركة ”أبل“ على الاتصالات المتكررة مع مراسل جهة إعلامية مجهولة الهوية منذ 2018، لنقل المعلومات.

وقالت ”أبل“ في دعواها إن الأسرار التجارية الخاضعة لحراسة مشددة، امتدت حتى لتفاصيل الأجهزة التي لم يتم إصدارها، والتغييرات غير المعلنة في الميزات وإعلانات المنتجات المستقبلية، لافتة إلى أن موظفها من خلال أفعاله المتعمدة، انتهك قانون الدفاع عن الأسرار التجارية وقانون السرية التجارية الموحد في كاليفورنيا.

ووفقًا للدعوى، فإن ”خيانة الثقة وتسريب الأسرار وتفاصيل المنتجات هذه، قد قوضت الروح المعنوية للفرق التي عملت على تلك المنتجات والميزات“.

وعمل لانكستر في أبل منذ 2008، وكان جزءًا من الفريق الذي أنشأ جهاز MacBook Pro، بالإضافة إلى ذلك، عمل أيضًا في مشاريع لم يتم إطلاقها بعد في أكتوبر 2019، وكتب مقالًا عن شركته الناشئة الجديدة، شارك فيه معلومات حساسة عن منتجات أبل.

آخر الأخبار