الجمعة 29 مارس 2024 04:30 مـ
حزب إرادة جيل

مدرب أينتراخت فرانكفورت يكشف موقف عمر مرموش من المشاركة ضد يونيون برلينآس: ريال مدريد يحدد موعد عودة ميليتاو للمشاركة في المبارياتالأمم المتحدة: إسرائيل ترفض تسيير قوافل الغذاء وتمنع أونروا من تقديم مساعدات لشمال غزة”القاهرة الإخبارية”: إصابة شخصين في غارة إسرائيلية بريف دمشقالقاهرة الإخبارية: الاحتلال يقصف منطقة المغراقة شمال مخيم النصيرات وسط غزةالقاهرة الإخبارية.. مناورة عسكرية إسرائيلية لاختبار سيناريوهات الحرب الشاملة بلبنانالدكتور محمد الصالحي عضو مجلس الشيوخ يشيد بتوجيهات الرئيس السيسي للحكومه بخفض الدين العامنائبي دمياط بمجلس الشيوخ وليد التمامي ومحمد ابو حجازي يشدان بتوجيهات الرئيس للحكومه بخفض الدين العامطارق حسانين نائب امبابه بمجلس النواب يشيد بتوجيهات الرئيس السيسي للحكومه لخفض الدين العامشاف : وقف إطلاق النار في غزة يعيد المصداقية والشفافية في منظمات المجتمع الدوليتحالف الاحزاب المصريه يهنئ عبد الحليم علام بفوزه بمنصب نقيب المحامينالنائب تيسير مطر يشيد بتوجيهات الرئيس السيسي للحكومه بخفض الدين العام
توك شو

طارق رضوان: اعتذار تامر أمين غير مقبول وننتظر نتائج التحقيقات

حزب إرادة جيل

أكد النائب طارق رضوان، أن كل أعضاء البرلمان والشيوخ ممثلين لقطاع الشعب المصري، ولا يقبلون الإساءة التي صدرت من الإعلامي تامر أمين بحق أهالي الصعيد وريف مصر.

وقال خلال مداخلة هاتفية ببرنامج «آخر النهار» مع الإعلامي محمد الباز المُذاع على قناة «النهار»، إن ما حدث بالأمس وما نسب لتامر أمين مرفوض شكلا وموضوعا، لأن من ليس له أصل ليس له فصل.

وتابع: «كان على تامر أمين مراعاة ما يخرج على لسانه لأن ما يخرج على لسان إعلامي يختلف عما يصدر عن أي مواطن آخر».

ولفت إلى أن نواب مصر استقبلوا مكالمات من الأهالي والموضوع أصبح كبيرا، لأن أهالي مصر بالكامل مستاؤون من تصريحات تامر أمين.

وواصل: «مكناش نتخيل الضرب يكون بالداخل، كان كفايا علينا ضربات الخارج، لكن محاولة هز النسيج الوطني مرفوض شكلا وموضوعا، وننتظر ونراقب نتائج التحقيقات التي ستحدث من النهار المجلس الأعلى للإعلام».

آخر الأخبار