الجمعة 19 أبريل 2024 02:08 مـ
حزب إرادة جيل

مدبولى: توجيهات رئاسية بضرورة شعور المواطن بجهود خفض الأسعارمدبولي: وجهنا بمراقبة الأسواق والتعامل مع أي مخالفات وفقا للقانونمندوب مالطا: نطالب بالإفراج عن المحتجزين في غزة بشكل فورى ودون شروطمندوبة بريطانيا بمجلس الأمن: نطالب بتشكيل حكومة فلسطينية جديدة مصحوبة بحزمة دعم دوليةزينة عبد القادر وحوار شيق مع سيادة اللواء الدكتور/ سمير فرج حول هل هجوم إيران علي إسرائيل تمثيلية أم ماذا ؟!الجائزة الأكبر في تاريخ قطاع الألعاب والرياضات الإلكترونيةب ٥٠٠٠ مرشح .. الاصلاح والتنمية : مستعدين لانتخابات المحليات وننتظر تنفيذ مخرجات الحوار الوطنى من الحكومة الجديدةحزب المستقلين الجدد: القمه المصريه البحرينيه استمرارا للجهود المصريه لوقف الحرب علي غزهنائب رئيس حزب المؤتمر:زيارة العاهل البحريني تؤكد دور مصر المحوري في المنطقةالدولي لرجال الأعمال يشارك في معرض أزمير في تركياتحالف الاحزاب المصريه ينعي وفاه شقيقه محسن ابو سعده رئيس حزب العمل وعضو المجلس الرئاسي للتحالفأمين عام تحالف الأحزاب المصرية ” ناعيا شقيقة النائبة ماهتاب محمد عبد الهادي عضو لجنة حقوق الانسان بمجلس النواب
فنون

بن أفليك يكشف تفاصيل مثيرة عن علاقته الرومانسية مع جينيفر لوبيز

حزب إرادة جيل

تحدث الممثل الأمريكي بن أفليك، للمرة الأولى عن علاقته الرومانسية بالنجمة العالمية، جينيفر لوبيز، مشيرا إلى أنها تعرضت لسوء المعاملة من قبل المتصيدين.

وقال بن أفليك البالغ من العمر 48 عاما، إن جينفر (51 عامًا)، واجهت تعليقات جنسية وعنصرية أثناء علاقتهما.

وأضاف خلال تصريحات تحدث فيها عن فيلمه الأخير The Way Back أن هناك الكثير من السلبية كانت تجاه جنيفر، حيث قال إن الأشخاص لم يكونوا عادلين تجاهها.

وعن تركيز الصحافة على علاقتهما، قال :“كانت هناك دائما قصة لكل شهر، وكانت مواعدتي للوبيز تلك القصة الشعبية في ذلك الوقت، كانوا بحاجة إلى شيء يكتبون عنه وكنا ذلك الشيء.. إنه أمر سخيف“.

وكان بن أفليك قد خطب جنيفر عام 2002، وقدم لها خاتمًا من الألماس الوردي، وكان من المفترض أن يتزوجا عام 2003، إلا أنهما قررا تأجيل الزفاف قبل أيام قليلة من موعده، ثم انفصلا أوائل عام 2004.

وبن أفليك الآن على علاقة مع الممثلة الكوبية، آنا دي أرماس، كما أن جنيفر لوبيز مخطوبة حاليا للاعب أليكس رودريغيز.

وقالت لوبيز في مقابلة سابقة في عام 2018 إنها جذبت مزيدًا من الانتباه في مواعدة بن أفليك عام 2002 أكثر من علاقتها برودريغيز.

وكشفت لوبيز مؤخر

ا أنها أجلت حفل زفافها على خطيبها اللاعب أليكس رودريغيز مرتين؛ بسبب جائحة فيروس كورونا المستجد.

وبسؤالها عما إذا كانت ستقيم حفل زفاف سريعا لتنتهي من التأجيل المتكرر، قالت:“ ليس هناك اندفاع في القرار، نحن بخير، وأي شيء سيحدث عندما يأتي الوقت المناسب، والآن نستمتع بالحياة ولا أقلق بشأن التسرع في التخطيط لحفل الزفاف“.

وأضافت أن ليست من أولوياتها إقامة حفل زفاف كبير الآن، وأصرت على أن من المهم في الوقت الحالي الحفاظ على الصحة والعائلة والقيام بالأشياء الإبداعية الرائعة.

2021-01-00-7

يذكر أن جينفير لوبيز واعدت أكثر من 10 رجال خلال شهرتها، وفي الفترة من 1997-1998، تزوجت من النادل الكوبي أوجاني نوا، إلا أنهما انفصلا بعد 11 شهرًا من الزواج، وفي 1999، ارتبطت بمغني الراب شون كومز وانفصلا عام 2001.

وخلال الفترة من 2001 حتى 2002، تزوجت من لاعب الكرة الأسترالي كريس جود، بعد قصة حب إلا أنهما انفصلا بعد 10 أشهر فقط.

وفي عام 2002، ارتبطت بالنجم الأمريكي بن أفليك، وانفصلا في يناير 2004، بعد أن ألغيا زفافهما في اللحظة الأخيرة.

وبعد ذلك بشهور، تزوجت من المطرب مارك أنتوني بعد أسابيع قليلة من المواعدة وأنجبا سويًا التوأم ماكس وإيمي في عام 2008، إلا أنهما انفصلا في يوليو 2011، قبل الطلاق رسميًا في عام 2014.

وفي الفترة من أكتوبر 2011 حتى أغسطس 2016، واعدت الراقص كاسبر سمارت لتنفصل عنه، ثم أعلنت خطبتها للاعب البيسبول أليكس رودريغيز بعد عامين من المواعدة.

آخر الأخبار