الأربعاء 24 أبريل 2024 10:14 صـ
حزب إرادة جيل

الجمعيه المصريه للاقتصاد السياسي والاحصاء والتشريع تقيم يوم الوفاء لتكريم اسم الدكتور احمد فتحي سرورمستثمري العاشر من رمضان تطلق مبادرة ” الصحة المهنية من النظرية للتطبيق ”دي اف اس ”D. F. S” تشارك في النسخة الخامسة من منتدى إدارة المرافق والمنشآت المصريةعلامة تجارية لأصحاب الامراض المزمنةالنائبة ايفلين متى تتقدم بطلب إحاطة لوزير التعليم بشأن حل أزمة عدم تعيين معلمي الحصةتحالف الاحزاب المصريه ينعي وفاه المهندس سالم سليمان ابن عم الدكتور نصر سليمان رئيس حزب صوت مصر وعضو المجلس الرئاسي للتحالفتشكيل الهلال أمام العين في دوري أبطال آسيا: جيسوس يدفع بقوته الضاربةالأهلى يستأنف تدريباته استعدادًا لمباراة مازيمبى”القاهرة الإخبارية”: الاحتلال يشن سلسلة غارات متتالية على شرق مخيم البريجفصائل فلسطينية تعلن قصف حشود لآليات الاحتلال بقذائف الهاونالقاهرة الإخبارية: الاحتلال يستهدف محيط شركة الكهرباء بالنصيرات وسط قطاع غزةالقاهرة الإخبارية: مواجهات بين شبان وقوات الاحتلال فى بلدة قُصرة جنوب شرق نابلس
حزب إرادة جيل

النائب محمد تيسير مطر يؤدي اليمين الدستورية

حزب إرادة جيل

أدى النائب محمد تيسير مطر، الأمين العام لحزب إرادة جيل، وعضو تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين اليمين الدستورية صباح اليوم، ليبدأ بذلك مهام عمله كعضو في مجلس النواب بشكل رسمي.

وجاء نص القسم الدستوري: «أقسم بالله العظيم أن أحافظ مخلصًا على النظام الجمهورى، وأن أحترم الدستور والقانون، وأن أرعى مصالح الشعب رعاية كاملة، وأن أحافظ على استقلال الوطن ووحدة وسلامة أراضيه».

وكان "مطر" قد نجح في الفوز بمقعده البرلماني بعدما خاض الانتخابات الأخيرة كممثل لتنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين في القائمة الوطنية من أجل مصر، عن قطاع القاهرة وجنوب ووسط الدلتا.

آخر الأخبار