الخميس 18 أبريل 2024 11:45 مـ
حزب إرادة جيل

مدبولى: توجيهات رئاسية بضرورة شعور المواطن بجهود خفض الأسعارمدبولي: وجهنا بمراقبة الأسواق والتعامل مع أي مخالفات وفقا للقانونمندوب مالطا: نطالب بالإفراج عن المحتجزين في غزة بشكل فورى ودون شروطمندوبة بريطانيا بمجلس الأمن: نطالب بتشكيل حكومة فلسطينية جديدة مصحوبة بحزمة دعم دوليةزينة عبد القادر وحوار شيق مع سيادة اللواء الدكتور/ سمير فرج حول هل هجوم إيران علي إسرائيل تمثيلية أم ماذا ؟!الجائزة الأكبر في تاريخ قطاع الألعاب والرياضات الإلكترونيةب ٥٠٠٠ مرشح .. الاصلاح والتنمية : مستعدين لانتخابات المحليات وننتظر تنفيذ مخرجات الحوار الوطنى من الحكومة الجديدةحزب المستقلين الجدد: القمه المصريه البحرينيه استمرارا للجهود المصريه لوقف الحرب علي غزهنائب رئيس حزب المؤتمر:زيارة العاهل البحريني تؤكد دور مصر المحوري في المنطقةالدولي لرجال الأعمال يشارك في معرض أزمير في تركياتحالف الاحزاب المصريه ينعي وفاه شقيقه محسن ابو سعده رئيس حزب العمل وعضو المجلس الرئاسي للتحالفأمين عام تحالف الأحزاب المصرية ” ناعيا شقيقة النائبة ماهتاب محمد عبد الهادي عضو لجنة حقوق الانسان بمجلس النواب
منوعات

”تسلا” تطرح النسخة الرياضية من سيارتها ”Y” بسعر منخفض

حزب إرادة جيل

طرحت شركة تسلا الأمريكية نسخة رياضية رخيصة من سيارتها طراز Y، بسعر يبدأ من 41990 دولارًا أمريكيًا، مقارنة بـ 49990 دولارًا للطراز الأكبر.

يأتي الخصم مع مواصفات أقل تشمل بطارية أصغر، ودفعا خلفيا بدلاً من الدفع الرباعي، ونطاقا تقديريا (EPA) مقدرا بـ 244 ميلاً (393 كيلومترًا).

وبحسب موقع ”إلكتريك“ الإخباري الأمريكي المشهور بتغطيته الواسعة لمنتجات تسلا، تأتي النسخة الرياضية من السيارة بمحرك خلفي/ كهربائي واحد، بينما يتم تقديم النسخ الأكبر بمحرك مزدوج مع دفع رباعي.

ووفقا للتقرير، تم تحديد السرعة القصوى للنسخة الجديدة عند 135 ميلا في الساعة، أو 217 كم في الساعة، من حالة التوقف التام حتى 60 ميلاً في الساعة (حوالي 96 كم / ساعة)، كما يتم تحديد وقت التسليم المتوقع من أسبوعين إلى خمسة أسابيع.

في الوقت نفسه، إلى جانب الإصدار الجديد الأرخص من طراز Y؛ تتيح تسلا الفرصة لطلب صف ثالث من المقاعد مقابل زيادة قدرها 3000 دولار، لتصبح السيارة بـ ”سبعة مقاعد“، مع إمكانية طي الصفين الخلفيين باستخدام محرك كهربائي.

كما يمكن تعديل مستوى مسند الظهر. إلى جانب تزويد مقاعد الصف الثالث بمنفذ شحن USB من النوع C.

ويتوقع المحللون أن تنتج تسلا 523000 سيارة كهربائية (278000 من موديل 3، و 245000 من موديل Y) في عام 2021 في الصين وحدها، كما سيتم تصدير 100000 منها.

آخر الأخبار