الخميس 18 أبريل 2024 08:37 صـ
حزب إرادة جيل

الدولي لرجال الأعمال يشارك في معرض أزمير في تركياتحالف الاحزاب المصريه ينعي وفاه شقيقه محسن ابو سعده رئيس حزب العمل وعضو المجلس الرئاسي للتحالفأمين عام تحالف الأحزاب المصرية ” ناعيا شقيقة النائبة ماهتاب محمد عبد الهادي عضو لجنة حقوق الانسان بمجلس النوابأمين سر لجنة حقوق الانسان بمجلس النواب ” ينعي وفاة شقيقة النائبة ماهتاب محمد عبد الهاديتوقيع مذكرة تفاهم بين اتحاد القبائل المصرية والسودانيةمؤتمر أنشيلوتي: لن أستخدم السحر أمام السيتي.. وهالاند أفضل مهاجم في العالممودرن فيوتشر يتقدم بشكوى رسمية لاتحاد الكرة ضد حكام مباراة الإسماعيليإصابة جديدة تضرب ليفربول قبل مواجهة أتالانتا في الدوري الأوروبيمطار دبى الدولى يعلن تحويل الرحلات القادمة مؤقتًا مساء الثلاثاء بسبب الأمطارالقاهرة الإخبارية: سقوط صواريخ على جبل ميرون بالجليل الأعلىمجلس الشيوخ يناقش تقريرا هاما حول زراعه القطن المصري بناءًا على طلب النائب محمد السباعيجامعة هليوبوليس تتعاون مع بريفكت سباينينج لتقديم الخدمات الإستشارية وتعزيز التنمية المستدامة
حوادث

ضبط المتنمرين على شاب معاق ذهنيا بالدقهلية

حزب إرادة جيل

تمكنت الأجهزة الأمنية بمحافظة الدقهلية من ضبط ٥ أشخاص قاموا بالتنمر على شخص من ذوي الاحتياجات الخاصة "معاق ذهنيا" وقاموا بتصوير عدد من مقاطع الفيديو للواقعة ونشرها على مواقع التواصل الاجتماعي.

وكان اللواء رأفت عبد الباعث، مساعد وزير الداخلية لأمن الدقهلية قد تلقى إخطارا من اللواء مصطفي كمال، مدير المباحث الجنائية يفيد برصد المتابعة الأمنية على العديد من مواقع التواصل الاجتماعي عدد ٢ فيديو يظهر فيهما مجموعة من الأشخاص يقومون بالتنمر على شخص من ذوي الاحتياجات الخاصة "معاق ذهنيا"، المقطع الأول يظهر فيه المجني عليه موثقا بحبل حول رقبته حيث يقومون
بسحبه من رقبته وإنزاله من مركبة "توك توك" والمقطع الآخر يظهر فيه المجني عليه موثقا بحبل بأحد أعمدة الإنارة "يقومون بالتهكم عليه والسخرية منه بالمقطعين".

وبتشكيل فريق بحث ومن خلال الفحص أمكن تحديد هوية الشخص المعتدي عليه "معاق ذهنيا "وتبين أنه يدعى محمد إ. ا. م.، ٢٤ عاما، وشهرته "بكار "ومقيم بندر دكرنس طرف "كفيلته" وتدعى "ماجدة. م. ا. ف"،٦٦ عاما، ربة منزل، ومقيمة بذات العنوان.

وبتقنين الإجراءات واستئذان النيابة العامة وعقب تحديد الأشخاص القائمين بالأفعال المشار إليها سلفا بمقطعي الفيديو تمكن ضباط المباحث من ضبطهم وهم كل من "محمد ال. م. ال"، وشهرته الصامولي، ١٩ عاما، نقاش. و"خالد. ع. ر.ع"،٢٠ عاما عاطل، و"محمد.ر. م.إ " ٢١ عاما عاطل ويقيمون قرية "المحمودية" دائرة مركز شرطة دكرنس. و"محمد. أ. م. ع."، ٢٣ عاما، سائق، ومقيم "عزبة الصايغ - التابعة لقرية المحمودية دائرة مركز شرطة دكرنس و"أشرف ال. أ.ع.ال " ٢٥ عاما عاطل، ومقيم قرية "المحمودية" دائرة مركز شرطة دكرنس وبحوزتهم "توك توك" الخاص بالمتهم الأول والمستخدم في مقطع الفيديو الأول.

وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة بقصد السخرية من المجني عليه وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة وجارٍ العرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

آخر الأخبار