الخميس 25 أبريل 2024 06:44 صـ
حزب إرادة جيل

د.هشام عناني: تحرير سيناء عيد استعاده الكرامه المصريهالنائب ايهاب منصور: الارقام بعيدة عن الواقع الذى نعيشهاعضاء نادى المصرى القاهرى يهئنون الرئيس عبدالفتاح السيسى بمناسبة أعياد تحرير سيناءتحالف الاحزاب المصرية يوجه تحية لابناء وقبائل سيناء بمناسبة عيد تحرير سيناء”الدولي لرجال الأعمال” يناقش إنشاء مدرسة للذهب ونقل التجربة المصرية إلى اوزباكستانرئيس قوى عاملة النواب يهنئ الرئيس السيسي بذكرى تحرير سيناءالنائب علاء عابد: تنمية سيناء تكشف عن إرادة القيادة السياسية في تعميرها أرض الفيروزتحت رعاية هيئة تنشيط السياحة اوبووOPPO تعلن عن OPPO imagine IF Photography على أرض مصرمؤتمر لعرض الطبعة العربية لكتاب الرئيس الصينى حول الحكم والإدارةالنائبان تيسير مطر ومحمد تيسير يشاركان فى افتتاح وتسليم مبنى النادي المصري القاهريجانب من اجتماع تحالف الاحزاب المصريه الان وحديث حول اعياد تحرير سيناء وتهئنة للرئيس عبدالفتاح السيسىالجمعيه المصريه للاقتصاد السياسي والاحصاء والتشريع تقيم يوم الوفاء لتكريم اسم الدكتور احمد فتحي سرور
تكنولوجيا

”أوبو” تكشف رسميا موعد طرح سلسلة هواتف ”Reno 5”

حزب إرادة جيل

أعلنت شركة ”أوبو“ الصينية للهواتف الذكية، أخيرًا، عن موعد إطلاق سلسلة ”Reno 5“ بعد شهر من الشائعات والتسريبات.

ووفقا لإعلان ترويجي مدته تسع ثوانٍ، نشرته الشركة على موقع ”Weibo“، من المقرر أن تصل السلسلة في 10 كانون الأول/ديسمبر الجاري، مع سلسلة ”Diamond Glow“.

وتعتبر سلسلة ”Reno 5″؛ أول سلسلة من 3 هواتف ذكية، حيث يأتي جهاز ”Vanilla Reno 5“ مع معالج ”Snapdragon765G“.

أما الجهاز الثاني ”Reno 5 Pro“ يأتي مع مجموعة شرائح ”Dimensity 1000″، ومعالج ”Snapdragon 865“.

ومن المقرر أن يأتي الهاتفان بترقيات طفيفة عن ”Reno 4 5G“ و“Reno 4 Pro 5G“، فيما يأتي إصدار ”Pro +“ وإن لم يتم تأكيده بتغييرات كبيرة.

وهذه السلسلة تعد من الهواتف متوسطة المدى، وتعتبر إضافة جهاز يعمل بنظام ”Snapdragon 865“ إلى هذه المجموعة خطوة غريبة من ”أوبو“.

ويمتلك هاتف ”Oppo Reno 5″، معالج ”Snapdragon 765“ ثماني النواة ويعمل بنظام تشغيل ”أندرويد 11“ مع ذاكرة وصول عشوائي بسعة 8 غيغابايت.

ويتميز الهاتف بشاشة ”OLED“ بمقاس 6.43 بوصة وبطارية تبلغ 43000 مللي أمبير في الساعة مع دعم تقنية الشحن السريع بدقة 65 واط.

آخر الأخبار