السبت 20 أبريل 2024 05:42 مـ
حزب إرادة جيل

الجمعية المصرية للأوتيزم تشارك في المؤتمر الدولي الثامن للصحة النفسيةسيدا: مصر الأولى عربيا إنتاجا للكهرباء من الطاقة الشمسية وطاقة الرياحالخبراء: 60% من التجارة الإلكترونية في مصر لا تخضع للضرائبالعيسوي و مسؤولين أتراك يتفقان على إجراء إجتماعات b2bفي قطاعات اقتصادية متنوعة في القاهرةتشكيل قيادات الروتاري واختيار مايكل نصيف منسق مساعدي محافظ المنطقة الروتاريةجوميز يعلن قائمة الزمالك لمواجهة دريمز الغانى فى ذهاب نصف نهائى الكونفيدراليةالمقاولون العرب يكشف تشخيص لؤى وائل وتطورات حالتهالصحة الفلسطينية: استشهاد طفل برصاص الاحتلال فى مخيم نور شمساستشهاد فلسطينى وسقوط عدد من الجرحى جراء قصف الاحتلال المناطق الشرقية لرفحأستاذ علوم سياسية: ما يجرى بين إيران وإسرائيل في إطار التصعيد لقواعد الاشتباك المتفقوسائل إعلام أمريكية: هجوم إسرائيل على إيران استهدف قاعدة عسكرية بأصفهانالبلكيمى وكيلا لمديرية التموين بالبحيرة
تكنولوجيا

سوني تكشف عن قائمة ألعاب مجانية تصل أجهزة بلاي ستيشن 5

حزب إرادة جيل

كشفت شركة سوني Sony، عن أول قائمة ألعاب مجانية لشهر ديسمبر 2020، تصل إلى مستخدميها المشتركين في خدمة PS Plus، على أجهزة PS4 و PS5.

وبحسب ما ذكره موقع "somagnews"، يتلقى مستخدمو الجيل الجديد من وحدة التحكم بالألعاب بلاي ستيشن Playstation، للشهر التالي على التوالي ألعابا مجانية والتي تأتي كألعاب إضافية بفضل Playstation Talents للإصدار السابق بلاي ستيشن 4 PS4.

ويستقبل مالكو أجهزة بلاي ستيشن 5، أول لعبة مجانية لهم مع بداية شهر ديسمبر القادم وهي أحدث إصدار في السلسلة Worms Rumble، بينما سيحصل لاعبو جهاز بلاي ستسشن 4 على لعبة العالم المفتوح الشهيرة Just Cause، مع لعبة التصويب Rocket Arena. بشكل مجاني.

ألعاب بلاي ستيشن 5 المجانية

1. لعبة Worms Rumble:

يستطيع مالكو أجهزة بلاي ستيشن 5 ، الحصول على لعبة Worms Rumble الشهيرة، اعتبارا من أوائل شهر ديسمبر وحتي 4 يناير القادم، وستصل أيضا مجانا لأجهزة PS4 في شهر ديسمبر، كما ستبقي لعبة الاستكشاف الرائعة Bugsnax متاحة للتنزيل حتي 4 يناير على أجهزة PS5.

2. لعبة Just Cause 4 و Rocket Arena:

ستحصل أجهزة بلاي ستيشن 4 PS4 ، على لعبتين جديدتين مجانا، أولاهما لعبة العالم المفتوح Just Cause 4، والتي تسلط الأضواء على لتأثيرات المناخية والكوارث البيئية الكبرى باعتبارها ميكانيكيًا جديدًا، والثانية هي لعبة Rocket Arena، وهي لعبة حركة ثلاثة ضد ثلاثة تم إنشاؤها بواسطة EA.

3. مجموعة Playstation Plus متاحة حاليا:

أتاحت شركة سوني مجموعة Playstation Plus للاعبي بلايستيشن 5 المشتركين في خدمة PS Plus، والتي تتيح لهم الوصول إلى مجموعة مختارة من ألعاب PS4 الرائعة المتوافقة مع الإصدارات السابقة على وحدة التحكم الجديدة ، وهذه هي القائمة:

Bloodborne

Days gone

Detroit: Become Human

God of war

Infamous second son

Ratchet and clank

The Last Guardian

The Last of Us Remastered

Until Dawn

Uncharted 4: A Thief’s End

Batman: Arkham Knight

Battlefield 1

Call of Duty: Black Ops III – Zombies Chronicles Edition

Crash Bandicoot N. Sane Trilogy

Fallout 4

Final Fantasy XV Royal Edition

Monster Hunter: World

Mortal Kombat X

Person 5

Resident Evil 7: Biohazard

آخر الأخبار