الخميس 28 مارس 2024 08:49 مـ
حزب إرادة جيل

الدكتور محمد الصالحي عضو مجلس الشيوخ يشيد بتوجيهات الرئيس السيسي للحكومه بخفض الدين العامنائبي دمياط بمجلس الشيوخ وليد التمامي ومحمد ابو حجازي يشدان بتوجيهات الرئيس للحكومه بخفض الدين العامطارق حسانين نائب امبابه بمجلس النواب يشيد بتوجيهات الرئيس السيسي للحكومه لخفض الدين العامشاف : وقف إطلاق النار في غزة يعيد المصداقية والشفافية في منظمات المجتمع الدوليتحالف الاحزاب المصريه يهنئ عبد الحليم علام بفوزه بمنصب نقيب المحامينالنائب تيسير مطر يشيد بتوجيهات الرئيس السيسي للحكومه بخفض الدين العامحقوق إنسان النواب : قرار مجلس الأمن للوقف الفورى للحرب فى غزة نجاح حقيقى لجهود مصرحزب المستقلين الجدد: قرار مجلس الامن بوقف اطلاق النار في غزه خطوه جيده لكن غير كافيهمعرض ”أهلا رمضان” هدية حماة الوطن للمواطنينرسميًا.. بيراميدز يواصل الحفاظ على نجومه ويجدد عقد كريم حافظرئيس المنظومة الإعلامية للزمالك: شيكابالا ليس أسطورة النادىحزب الله يستهدف قوة مشاة إسرائيلية فى حرش راميم
تقارير

«ابن مين يا هشام».. هاشتاج يتصدر تويتر بعد فضيحة غادة نجيب

حزب إرادة جيل

تحت هاشتاج «#ابن_مين_ياهشام» تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي منشورا للناشط الحقوقي خالد التميمي على صفحته الشخصية بموقع «فيس بوك» يتعجب فيه من تمثيلية هزلية بطولة الممثل الهابط هشام عبدالله وزوجته القوادة غادة نجيب، قائلا: «انتي كل يوم بتأكديلي إنك مريضة ووصلتي لمرحلة غجر غير عادية مش مكسوفين من دور الراقصة والطبال ده بتضحكو عالناس ولا على ربنا.. غادة خيمة بقت صاحبة القلب الطاهر يا هشام إريال.. عامة مشكلتك في رجولتك انت حر فيها لكن حقي في إثبات ابني هاخده لو هموت».

جاء ذلك بعدما نشر الممثل الهابط منشورا على صفحته يشيد بأخلاق وشرف زوجته غادة نجيب، عقب تسريب تسجيلات صوتية لهما تبين مشاركتهم في إخفاء نسب الطفل بمعرفة هشام عبدالله وتسجيلات صوتية وشات «واتس آب» يوضح صدق ادعاء الناشط خالد التميمي في قضية إثبات نسب طفله.

لم يكن هذا الاتهام موجه من خالد التميمي فقط، بل وصفت زوجة سامي كمال الدين غادة نجيب بأنها قوادة قيادات الجماعة فكانت هي المتخصصة في استقطاب الفتيات إلى قيادات الإرهابية وغيرها من الفضائح التي ثبتت تورطها في أعمال مخلة بالآداب.

هشام عبدالله وزوجته

آخر الأخبار