الخميس 18 أبريل 2024 02:08 مـ
حزب إرادة جيل

الدولي لرجال الأعمال يشارك في معرض أزمير في تركياتحالف الاحزاب المصريه ينعي وفاه شقيقه محسن ابو سعده رئيس حزب العمل وعضو المجلس الرئاسي للتحالفأمين عام تحالف الأحزاب المصرية ” ناعيا شقيقة النائبة ماهتاب محمد عبد الهادي عضو لجنة حقوق الانسان بمجلس النوابأمين سر لجنة حقوق الانسان بمجلس النواب ” ينعي وفاة شقيقة النائبة ماهتاب محمد عبد الهاديتوقيع مذكرة تفاهم بين اتحاد القبائل المصرية والسودانيةمؤتمر أنشيلوتي: لن أستخدم السحر أمام السيتي.. وهالاند أفضل مهاجم في العالممودرن فيوتشر يتقدم بشكوى رسمية لاتحاد الكرة ضد حكام مباراة الإسماعيليإصابة جديدة تضرب ليفربول قبل مواجهة أتالانتا في الدوري الأوروبيمطار دبى الدولى يعلن تحويل الرحلات القادمة مؤقتًا مساء الثلاثاء بسبب الأمطارالقاهرة الإخبارية: سقوط صواريخ على جبل ميرون بالجليل الأعلىمجلس الشيوخ يناقش تقريرا هاما حول زراعه القطن المصري بناءًا على طلب النائب محمد السباعيجامعة هليوبوليس تتعاون مع بريفكت سباينينج لتقديم الخدمات الإستشارية وتعزيز التنمية المستدامة
اقتصاد

نيكى ينخفض 0.56% في بداية التعامل بطوكيو

حزب إرادة جيل

هبط المؤشر نيكي القياسي في بداية التعاملات في بورصة طوكيو للأوراق المالية اليوم الخميس.

وانخفض نيكي 0.56 % إلى 23215 نقطة في حين هبط المؤشر توبكس الأوسع نطاقا 0.59 % إلى 1634.61 نقطة .

هبط مؤشر نيكي القياسي في بداية التعامل في بورصة طوكيو للأوراق المالية، أمس الخميس.

وانخفض نيكي 0.49% إلى 23245.89 نقطة، في حين هبط مؤشر توبكس الأوسع نطاقا 0.46% إلى 1638.82 نقطة.

وارتفعت الأسهم الأوروبية، أمس الثلاثاء، بعد هبوط حاد، الإثنين الماضي، مع صعود أسهم التكنولوجيا والرعاية الصحية، لكن المخاوف حيال قيود جديدة بسبب فيروس كورونا في بريطانيا وأماكن أخرى استمرت في الضغط على أسهم قطاع السفر.

وصعد المؤشر ستوكس 600 للأسهم الأوروبية 0.5 % بحلول الساعة 07:16 بتوقيت جرينتش، محافظا على مكاسبه بعد أسوأ جلسة في ثلاثة أشهر، وصعد قطاع التكنولوجيا، الذي تألق مقارنة بسائر القطاعات العام الجاري، 1.5%، في حين كسبت أسهم الرعاية الصحية 0.6%.

ومع تزايد حالات الإصابة بكوفيد- 19 في بريطانيا من المقرر أن يعلن رئيس الوزراء البريطاني، بوريس جونسون، قيودا جديدة تشمل إغلاق الحانات والمطاعم وأماكن أخرى في قطاع الضيافة في العاشرة مساء في أنحاء البلد.

ونزلت أسهم شركات مالكة لحانات هي جيه.دي ويزرسبون وميتشلز آند بتلرز ومرستون بين 1.2% و3.6%.

وخسر سهم وايتبريد المالكة لبريميير إن 2.8% بعدما أعلنت عزمها خفض ستة آلاف وظيفة في وحدات الفنادق والمطاعم، فيما تنال الجائحة من قطاعات السفر والضيافة.

ونزلت أسهم السفر والترفيه 0.7% بعد هبوط 5.2% في الجلسة السابقة، بينما تراجعت أسهم البنوك 0.3% إضافة إلى خسائر أمس، البالغة 5.7%.

آخر الأخبار