الخميس 25 أبريل 2024 07:57 مـ
حزب إرادة جيل

د.هشام عناني: تحرير سيناء عيد استعاده الكرامه المصريهالنائب ايهاب منصور: الارقام بعيدة عن الواقع الذى نعيشهاعضاء نادى المصرى القاهرى يهئنون الرئيس عبدالفتاح السيسى بمناسبة أعياد تحرير سيناءتحالف الاحزاب المصرية يوجه تحية لابناء وقبائل سيناء بمناسبة عيد تحرير سيناء”الدولي لرجال الأعمال” يناقش إنشاء مدرسة للذهب ونقل التجربة المصرية إلى اوزباكستانرئيس قوى عاملة النواب يهنئ الرئيس السيسي بذكرى تحرير سيناءالنائب علاء عابد: تنمية سيناء تكشف عن إرادة القيادة السياسية في تعميرها أرض الفيروزتحت رعاية هيئة تنشيط السياحة اوبووOPPO تعلن عن OPPO imagine IF Photography على أرض مصرمؤتمر لعرض الطبعة العربية لكتاب الرئيس الصينى حول الحكم والإدارةالنائبان تيسير مطر ومحمد تيسير يشاركان فى افتتاح وتسليم مبنى النادي المصري القاهريجانب من اجتماع تحالف الاحزاب المصريه الان وحديث حول اعياد تحرير سيناء وتهئنة للرئيس عبدالفتاح السيسىالجمعيه المصريه للاقتصاد السياسي والاحصاء والتشريع تقيم يوم الوفاء لتكريم اسم الدكتور احمد فتحي سرور
تكنولوجيا

”إل جي” تكشف رسميا عن الهاتفين الذكيين LG K42 و LG K71‏ (صور)

حزب إرادة جيل

كشفت شركة ”إل جي“ رسميا عن هاتفيها الذكيين LG K42 وLG K71، بتصميم خلفي غير عادي.

ويبدو أن طرازات K-series تستهدف أسواق أمريكا الجنوبية في المرحلة الأولى، ومن المتوقع أن تصل أوروبا لاحقا.

يشترك الطرازان في التشغيل بمعالج MediaTek أحادي الشريحة، وبطارية ذات سعة تبلغ 4000 مللي أمبير في الساعة ونظام Android 10 المثبت مسبقا بواجهة خاصة، ومع ذلك، توجد اختلافات كثيرة بينهما.

LG K42 and K71 unveiled

هاتف LG K42

يأتي الهاتف مزود بشاشة 6.6 بوصة، بدقة HD + ويعد بأن يكون الأرخص بين الإصدارات، وتحتوي الشاشة أيضا على فتحة دائرية لاستيعاب كاميرا أمامية بدقة 8 ميجابكسل.

في الجزء الخلفي، يحتوي على وحدة بها أربعة مستشعرات للصور، إضافة إلى فلاش LED، تأتي الكاميرا الرئيسية بدقة 13 ميجابكسل مصحوبة بمستشعر فائق السرعة بدقة 5 ميجابكسل ووحدتين مساعدتين بدقة 2 ميجابكسل.

يتميز تصميم الهاتف الجديد أيضا بغطاء خلفي مقوى، وزر مساعد غوغل المخصص، وأزرار الصوت، كما أضافت الشركة المصنعة اتصال USB-C إلى الهاتف الذكي لإعادة شحن بطارية 4000 مللي أمبير في الساعة.

يعمل K42 بمعالج Helio P22 وذاكرة وصول عشوائي (رام) بسعة 3 جيجابايت، إضافة إلى سعة تخزين تبلغ 64 جيجابايت، لكن لم يتم الكشف عن الأسعار.

LG K42 and K71 unveiled

هاتف LG K71

يستهدف هاتف K71 أيضا الفئة المتوسطة، لكنه يأتي بشاشة أكبر من شقيقه K42، ويحتوي على شاشة مقاس 6.8 بوصة ودقة Full HD+، إضافة إلى نسبة عرض إلى ارتفاع تبلغ 20.5: 9، وفتحة للكاميرا سيلفي 32 ميجا بكسل مصنوعة من نوتش على شكل دمعة.

كما يشتمل الهاتف على نظام ثلاثي للكاميرا الرئيسية مع مستشعر رئيس بدقة 48 ميجابكسل ووحدتين مساعدتين بدقة 5 ميجابكسل، وبينما يحتوي هاتف K42 على قارئ بصمات رقمي على الجانب، يستخدم K71 تصميمًا أكثر تقليدية عبر مستشعر في الخلف.

    ويضم الهاتف الجديد أيضا قلم ستايلس، والذي يضمن تفاعلات إضافية وإمكانية الرسم على شاشته، في الداخل، يأتي بمعالج Helio P35 وذاكرة عشوائية 4 غيغابايت و128 غيغابايت للتخزين، بالإضافة إلى بطارية 4000 مللي أمبير في الساعة.

    لم تكشف ال جي أيضا عن سعر الجهازين، لكن بالنظر إلى المواصفات، فإن الاتجاه السائد هو أن هاتف K71 سيكون أغلى من K42، كما سيطرحان للبيع أولا في أمريكا اللاتينية.

    LG K42 and K71 unveiled

      آخر الأخبار