الجمعة 29 مارس 2024 03:57 مـ
حزب إرادة جيل

مدرب أينتراخت فرانكفورت يكشف موقف عمر مرموش من المشاركة ضد يونيون برلينآس: ريال مدريد يحدد موعد عودة ميليتاو للمشاركة في المبارياتالأمم المتحدة: إسرائيل ترفض تسيير قوافل الغذاء وتمنع أونروا من تقديم مساعدات لشمال غزة”القاهرة الإخبارية”: إصابة شخصين في غارة إسرائيلية بريف دمشقالقاهرة الإخبارية: الاحتلال يقصف منطقة المغراقة شمال مخيم النصيرات وسط غزةالقاهرة الإخبارية.. مناورة عسكرية إسرائيلية لاختبار سيناريوهات الحرب الشاملة بلبنانالدكتور محمد الصالحي عضو مجلس الشيوخ يشيد بتوجيهات الرئيس السيسي للحكومه بخفض الدين العامنائبي دمياط بمجلس الشيوخ وليد التمامي ومحمد ابو حجازي يشدان بتوجيهات الرئيس للحكومه بخفض الدين العامطارق حسانين نائب امبابه بمجلس النواب يشيد بتوجيهات الرئيس السيسي للحكومه لخفض الدين العامشاف : وقف إطلاق النار في غزة يعيد المصداقية والشفافية في منظمات المجتمع الدوليتحالف الاحزاب المصريه يهنئ عبد الحليم علام بفوزه بمنصب نقيب المحامينالنائب تيسير مطر يشيد بتوجيهات الرئيس السيسي للحكومه بخفض الدين العام
تكنولوجيا

ما الجديد الذي يقدمه مساعد ”أبل” siri بعد إطلاق ios 14؟‎

حزب إرادة جيل

كشفت شركة ”أبل“ الأمريكية، خلال مؤتمرها الافتراضي السنوي، الذي عقدته منتصف سبتمبر، عن العديد من التحديثات التي طرأت على تطبيق مساعدها الشخصي (siri)، عقب الإعلان عن إتاحة تحديث (ios 14) للجميع، وهو ما جذب الاهتمام نحو التطبيق، من أجل معرفة ما سيحتويه هذه المرة.

وقالت الشركة في تعريفها بالتحديثات الجديدة، عبر موقعها الإلكتروني، إن ”سيري“ (siri) يقدم وسيلة حيوية للحصول على المعلومات وإنجاز المهام. وبفضل تصميم جديد مصغّر، يمكنك الاستفادة من كل ما يمكن أن يفعله (siri) بينما يبقى تركيزك على ما تفعل.

2020-09-Untitl753435675ed

وتابعت الشركة: ”بإطلالته الجديدة كليًا، يسمح لك بالحصول على المعلومات أو إنجاز المهام بسرعة، بينما يبقى تركيزك على ما تفعل، ويمكنك الآن أن تكون أكثر تعبيرًا عبر الرسائل الصوتية ضمن سيري.

وأكدت الشركة: أن ”سيري“ (siri) الآن يحتوي على حقائق ومعلومات أكثر 20 مرة مقارنة بمحتواه فقط، قبل 3 سنوات، وبإمكانك أن تطلب من Siri مشاركة وقت وصولك المقدر مع إحدى جهات اتصالك عند التنقل باستخدام تطبيق الخرائط من ”أبل“.

وبحسب ”أبل“، يستخدم صوت (siri) الجديد تكنولوجيا عصبية متطورة، لتحويل النص إلى كلام ليبدو صوته طبيعيًا للغاية، وفي الماضي كان صوته يتوفر بإنجليزية الولايات المتحدة، أما الصوت الجديد فهو يتوفر في مزيد من المناطق.

2020-09-Untitled-7

وتستخدم أداة اقتراحات (siri) التكنولوجيا الذكية على الجهاز، لعرض مهام قد تقوم بها بحسب أنماط استخدامك، مثل طلب قهوة أو بدء حلقة بودكاست، لقبول الاقتراح، انقر عليه من دون الحاجة إلى تشغيل التطبيق.

وحول تطبيق المذكرات الصوتية، قالت ”أبل“، إن هذا التطبيق يُعد الأشهر عالميًا في مجال تسجيل الصوت، وقد أضيفت إليه الآن، أدوات جديدة لتنظيم التسجيلات. بإمكانك الآن، تحسين جودة الصوت في تسجيلاتك وبنقرة واحدة، بفضل ميزة تعزيز التسجيل الجديدة كليًا.

آخر الأخبار