الأربعاء 24 أبريل 2024 08:42 صـ
حزب إرادة جيل

الجمعيه المصريه للاقتصاد السياسي والاحصاء والتشريع تقيم يوم الوفاء لتكريم اسم الدكتور احمد فتحي سرورمستثمري العاشر من رمضان تطلق مبادرة ” الصحة المهنية من النظرية للتطبيق ”دي اف اس ”D. F. S” تشارك في النسخة الخامسة من منتدى إدارة المرافق والمنشآت المصريةعلامة تجارية لأصحاب الامراض المزمنةالنائبة ايفلين متى تتقدم بطلب إحاطة لوزير التعليم بشأن حل أزمة عدم تعيين معلمي الحصةتحالف الاحزاب المصريه ينعي وفاه المهندس سالم سليمان ابن عم الدكتور نصر سليمان رئيس حزب صوت مصر وعضو المجلس الرئاسي للتحالفتشكيل الهلال أمام العين في دوري أبطال آسيا: جيسوس يدفع بقوته الضاربةالأهلى يستأنف تدريباته استعدادًا لمباراة مازيمبى”القاهرة الإخبارية”: الاحتلال يشن سلسلة غارات متتالية على شرق مخيم البريجفصائل فلسطينية تعلن قصف حشود لآليات الاحتلال بقذائف الهاونالقاهرة الإخبارية: الاحتلال يستهدف محيط شركة الكهرباء بالنصيرات وسط قطاع غزةالقاهرة الإخبارية: مواجهات بين شبان وقوات الاحتلال فى بلدة قُصرة جنوب شرق نابلس
تكنولوجيا

لتجربة سينمائية بالمنزل.. سامسونج تعلن عن أول جهاز عرض ليزري ”Premiere” بدقة 4k

حزب إرادة جيل

كشفت شركة سامسونج ، اليوم الأربعاء، في مؤتمرها الصحفي الافتراضي ”Life Unstoppable“، عن أحدث جهاز منزلي للترفيه وهو جهاز Samsung Premiere.

ويعتبر هذا الجهاز ”عرضا ليزريا“ بإسقاط قصير بدقة 4k، لخوض تجربة سينمائية مريحة من المنزل.

كما يعتبر جهاز العرض هو المنتج الأساسي المتطور الجديد للمجموعة الخاصة بمنتجات لايف ستايل المعروفة بحصولها على العديد من الجوائز.

2020-09-Image-The-Premiere-2

وسوف تبدأ سامسونج في طرح العرض الأول عالميًا بدءًا من الولايات المتحدة وأوروبا وكوريا ومناطق أخرى، في وقت لاحق من هذا العام.

توفر سامسونج الجهاز Premiere في موديلات بأحجام تصل إلى 130 بوصة و 120 بوصة – LSP9T و LSP7T على التوالي، والتي تدعم دقة صورة 4k تعمل بالليزر.

ويعد النوع الأول Premiere LSP9T أول جهاز عرض معتمد في العالم بتقنية HDR10 + بتقنية الليزر الثلاثية، بجانب أيضا ذروة سطوع وصلت إلى 2800 سمعة.

أما النوع الثاني LSP7T، فيقدم عرضا يبلغ 120 انش، ولكن لا يقوم بتقديم ادعاءات سطوع، كما أن مواصفاته مماثلة بشكل كبير لطراز الخاصة بـ LSP7T.

2020-09-Image-The-Premiere-3

وأضافت الشركة أن كلا الجهازين يدعمان وضع صانع الأفلام وذلك من خلال Filmmaker Mode، وهو الأول من نوعه كجهاز عرض يتيح للمستخدمين الاستمتاع بمشاهدة الأفلام كما يريد المخرجون.

يأتي جهاز العرض الذكي مزودًا بدعم المنصة الخاصة بشركة سامسونج Smart TV، إلى جانب مجموعة كاملة من العديد من التطبيقات، وأيضا عدد من الخدمات المتوفرة على أي جهاز تلفاز حديث من شركة سامسونج .

وقد أطلقت سامسونج لأول مرة منتجات لايف ستايل في عام 2016 مع عدد من الأجهزة التي تمتاز بالتصميم المتطور، وذلك مثل The Serif، و The Frame، و The Sero، وThe Terrace.

2020-09-Image-The-Premiere-4

وتهدف كل هذه المنتجات إلى عملية الاندماج داخل منزلك وغرفة المعيشة الخاصة بك.

وقامت شركة سامسونج بوصف جهاز العرض الجديد بأنه ذو إسقاط بسيط وصغير للغاية، وأكدت أنه يمكن بسهولة وضع جهاز العرض أمام الحائط أو الشاشة بشكل مباشر، حيث يحتوي Premiere على مكبرات صوت مدمجة قوية وشعاع Acoustic Beam يحيط بالصوت، مما يوفر واحدة من أفضل التجارب السينمائية لأجهزة العرض في السوق اليوم، ويقلل من الحاجة إلى معدات صوت إضافية في الأماكن الضيقة.

سينما سامسونج علوم وتقنية أجهزة ذكية

آخر الأخبار