الجمعة 19 أبريل 2024 11:50 مـ
حزب إرادة جيل

الجمعية المصرية للأوتيزم تشارك في المؤتمر الدولي الثامن للصحة النفسيةسيدا: مصر الأولى عربيا إنتاجا للكهرباء من الطاقة الشمسية وطاقة الرياحالخبراء: 60% من التجارة الإلكترونية في مصر لا تخضع للضرائبالعيسوي و مسؤولين أتراك يتفقان على إجراء إجتماعات b2bفي قطاعات اقتصادية متنوعة في القاهرةتشكيل قيادات الروتاري واختيار مايكل نصيف منسق مساعدي محافظ المنطقة الروتاريةجوميز يعلن قائمة الزمالك لمواجهة دريمز الغانى فى ذهاب نصف نهائى الكونفيدراليةالمقاولون العرب يكشف تشخيص لؤى وائل وتطورات حالتهالصحة الفلسطينية: استشهاد طفل برصاص الاحتلال فى مخيم نور شمساستشهاد فلسطينى وسقوط عدد من الجرحى جراء قصف الاحتلال المناطق الشرقية لرفحأستاذ علوم سياسية: ما يجرى بين إيران وإسرائيل في إطار التصعيد لقواعد الاشتباك المتفقوسائل إعلام أمريكية: هجوم إسرائيل على إيران استهدف قاعدة عسكرية بأصفهانالبلكيمى وكيلا لمديرية التموين بالبحيرة
تكنولوجيا

Galaxy Z Fold 2 5G.. هاتف بتحسينات دراماتيكية مقابل 2000 دولار

حزب إرادة جيل

طرحت شركة سامسونج الكورية رسميا هاتفها الجديد Galaxy Z Fold 2 5G للطلب المسبق على الموقع الرسمي للشركة بسعر يصل إلى 2000 دولار.

ويأتي Z Fold 2 5G الذي يعمل بنظام ”أندرويد“ ببعض التحسينات الدراماتيكية مقارنة بسابقه، بما في ذلك شاشة أمامية أكبر، وشاشة رئيسة وآلية مفصلية جديدة تتيح إبقاء الهاتف مفتوحا في زوايا مختلفة.

ويحتوي الهاتف على شاشة AMOLED أكبر بقياس 6.2 بوصة تغطي غالبية اللوحة الأمامية مع حواف كبيرة تجعل الهاتف بأكمله يبدو قديما، على الرغم من التكنولوجيا المتطورة في الداخل.

وتشمل مواصفات الجهاز الأخرى معالج Snapdragon 865+ مقترنا بذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 12 جيجابايت، وذاكرة تخزين داخلية بسعة 256 جيجابايت، وبطارية تبلغ 4500 مللي أمبير في الساعة مع دعم الشحن السريع بقدرة 25 وات ودعم الشحن اللاسلكي 11 وات.

ويضم نظام الكاميرا الثلاثية في الخلف مع مستشعر 12 ميجابكسل.، عدسة فائقة الاتساع بدقة 12 ميجابكسل وعدسة تليفوتوغرافي 12 ميجابكسل f / 2.4.

وبفتح الجهاز ستحصل على شاشة من نوع ”دايناميك أموليد“ زجاجية رفيعة للغاية مقاس 7.6 بوصة قابلة للطي بدقة تبلغ 2،208 × 1،768 مع معدل تحديث يبلغ 120 هيرتز.

شركات هواتف ذكية سامسونج

آخر الأخبار