الجمعة 29 مارس 2024 05:49 مـ
حزب إرادة جيل

مدرب أينتراخت فرانكفورت يكشف موقف عمر مرموش من المشاركة ضد يونيون برلينآس: ريال مدريد يحدد موعد عودة ميليتاو للمشاركة في المبارياتالأمم المتحدة: إسرائيل ترفض تسيير قوافل الغذاء وتمنع أونروا من تقديم مساعدات لشمال غزة”القاهرة الإخبارية”: إصابة شخصين في غارة إسرائيلية بريف دمشقالقاهرة الإخبارية: الاحتلال يقصف منطقة المغراقة شمال مخيم النصيرات وسط غزةالقاهرة الإخبارية.. مناورة عسكرية إسرائيلية لاختبار سيناريوهات الحرب الشاملة بلبنانالدكتور محمد الصالحي عضو مجلس الشيوخ يشيد بتوجيهات الرئيس السيسي للحكومه بخفض الدين العامنائبي دمياط بمجلس الشيوخ وليد التمامي ومحمد ابو حجازي يشدان بتوجيهات الرئيس للحكومه بخفض الدين العامطارق حسانين نائب امبابه بمجلس النواب يشيد بتوجيهات الرئيس السيسي للحكومه لخفض الدين العامشاف : وقف إطلاق النار في غزة يعيد المصداقية والشفافية في منظمات المجتمع الدوليتحالف الاحزاب المصريه يهنئ عبد الحليم علام بفوزه بمنصب نقيب المحامينالنائب تيسير مطر يشيد بتوجيهات الرئيس السيسي للحكومه بخفض الدين العام
تكنولوجيا

سامسونج تكشف سعر وموعد طرح Galaxy Tab S7 وTab S7 Plus

حزب إرادة جيل

أعلنت شركة سامسونج الكورية الجنوبية، عن سعر وموعد طرح جهازيها اللوحيين الرائدين، اللذين يحملان مواصفات خارقة، وهما: جالاكسي تاب إس7، و جالاكسي تاب إس7 بلس .

وقالت الشركة في حدث خاص، اليوم الثلاثاء، للإعلان عن أجهزتها الجديدة، إن الجهازين اللوحيين سيطلقان في الأسواق اعتبارًا من 18 أيلول/ سبتمبر الجاري، على أن يُفتح باب الطلب الأولي عليهما اعتبارًا من يوم الأربعاء في الثاني من سيتمبر / أيلول .

ويأتي (غالاكسي تاب إس7) بشاشة قياس 11 بوصة مع دعم شبكات (واي-فاي) Wi-Fi، وسيباع في الأسواق بسعر يبدأ من 649.99 دولار أمريكي، أما الجهاز الآخر الشقيق الأكبر (غالاكسي تاب إس7 بلس) بمقاس 12.4 فسيباع بسعر يبدأ من 849.99 دولار مع دعم شبكات (واي-فاي).

وقررت ”سامسونج“ منح زبائنها الذين يحجزون الجهازين أو أحدهما مسبقًا خصمًا بقيمة 50% على سعر لوحة المفاتيح، وسعرها الأصلي 200 دولار للجهاز الأصغر، أما الجهاز الأكبر فسعر لوحة مفاتيحه الأصلي 230 دولارًا ومع الخصم 115 دولارًا، علمًا بأن الجهازين سيأتيان بقلم إلكتروني، وبطراز يدعم شبكات الجيل الخامس 5G، بالإضافة إلى طراز شبكات الجيل الرابع.

ويبدأ سعر طراز 5G من غالاكسي تاب إس7 من 849.99 دولار، أما سعر الطراز من جالاكسي تاب إس7 بلس فهو بـ 1,049.99 دولار.

ويقدم جالاكسي تاب إس7 شاشة من نوع LTPS TFT بقياس 11 بوصة وبدقة 2560×1600 بكسل، مع معدل تحديث قدره 120 هرتز.

ويأتي الحاسوب اللوحي بسماكة 6.3 ملم، ويزن 500 غرام، وهو يدعم القلم الإلكتروني (إس-بن) S Pen الذي لا يتجاوز وزنه 8 جرامات.

ويحتوي الجهاز العامل بنظام أندرويد 10 على معالج ثماني النواة بتقنية 7 نانومتر وبتردد 3.0 غيغاهرتز، كما يحتوي على ذاكرة وصول عشوائي (رام) بحجم 6 غيغابايت، أو 8 غيغابايت، وتأتي ذاكرة التخزين الداخلية بسعة 128 غيغابايت، أو 256 غيغابايت، وهي تدعم التوسعة حتى 1 تيرابايت عن طريق بطاقات الذاكرة الخارجية (مايكرو إس دي) microSD.

ويضم الجهاز في الخلف كامرتين بدقة 13 ميجابكسل للرئيسة، وبدقة 5 ميجابكسل للتصوير الفائق العرض. أما الكاميرا الأمامية فهي تأتي بدقة 8 ميغابكسل، ويأتي الحاسوب مع 4 مكبرات صوت من شركة AKG، مع دعم تقنية الصوت (دولبي أتموس) Dolby Atmos.

ويحتوي (جالاكسي تاب إس7) على بطارية بسعة هائلة قدرها 8,000 ميلي أمبير تدعم تقنية الشحن السريع باستطاعة 45 واطًا عن طريق منفذ من نوع USB-C 3.2 Gen 1.

وسيباع الشاحن الذي باستطاعة تحميل 45 واطًا أو 25 واطًا منفصلًا عن الحاسوب الذي يأتي مع حساس للبصمة في زر جانبي.

هواتف ذكية سامسونج تكنولوجيا علوم وتقنية

آخر الأخبار