السبت 20 أبريل 2024 09:45 صـ
حزب إرادة جيل

الجمعية المصرية للأوتيزم تشارك في المؤتمر الدولي الثامن للصحة النفسيةسيدا: مصر الأولى عربيا إنتاجا للكهرباء من الطاقة الشمسية وطاقة الرياحالخبراء: 60% من التجارة الإلكترونية في مصر لا تخضع للضرائبالعيسوي و مسؤولين أتراك يتفقان على إجراء إجتماعات b2bفي قطاعات اقتصادية متنوعة في القاهرةتشكيل قيادات الروتاري واختيار مايكل نصيف منسق مساعدي محافظ المنطقة الروتاريةجوميز يعلن قائمة الزمالك لمواجهة دريمز الغانى فى ذهاب نصف نهائى الكونفيدراليةالمقاولون العرب يكشف تشخيص لؤى وائل وتطورات حالتهالصحة الفلسطينية: استشهاد طفل برصاص الاحتلال فى مخيم نور شمساستشهاد فلسطينى وسقوط عدد من الجرحى جراء قصف الاحتلال المناطق الشرقية لرفحأستاذ علوم سياسية: ما يجرى بين إيران وإسرائيل في إطار التصعيد لقواعد الاشتباك المتفقوسائل إعلام أمريكية: هجوم إسرائيل على إيران استهدف قاعدة عسكرية بأصفهانالبلكيمى وكيلا لمديرية التموين بالبحيرة
تكنولوجيا

”ون بلس” تكشف بـ”الخطأ” تصميم هاتفها الجديد OnePlus 8T

حزب إرادة جيل

كشفت العلامة التجارية الصينية ”ون بلس“ عن طريق الخطأ عن هاتفها الجديد OnePlus 8T، وذلك عبر أحدث نسخة من معاينة المطورين لتحديث نظام التشغيل أندوريد 11 الخاص بسلسلة هواتف OnePlus 8.

2020-09-8T

وبحسب تقرير موقع ”فون آرينا“ التقني، سيكون هاتف OnePlus 8T الذكي، الثالث في سلسلة 8 بعد الطراز الكلاسيكي وطراز ”برو“، ولا يتوفر في الوقت الحالي أية معلومات عن خصائصه، مجرد صورة تُظهر أن تصميمه قريب جدًا من الطراز الكلاسيكي 8.

وأشار التقرير، إلى أن وجود هاتف OnePlus 8T لا يعد مفاجأة، حيث اعتادت ون بلس على ترقية نسخة T بعد بضعة أشهر من إصدار النسخة الأولى.

وفي هذا الإطار، يمكننا أن نتخيل هاتفًا ذكيًا مشابهًا جدًا لهاتف 8 الذي أُطلق في أبريل، والذي يأتي ببعض الميزات الإضافية مع مجموعة شرائح أسرع وكاميرات محسنة.

2020-09-OnePlus-8T-render-surfaces-phone-includes-5G-support

يعتقد المراقبون، أن الصورة المسربة تُظهر نسخة قريبة الشبه من الإصدار النهائي للهاتف الذكي المستقبلي، حيث يظهر OnePlus 8T الجديد بحواف رفيعة وكاميرا سيلفي مثقوبة في الزاوية اليسرى العليا من الشاشة، ووجود أزرار تحكم جانبية.

وكانت تقارير سابقة، قد أزاحت النقاب عن بعض مواصفات هاتف ون بلس الجديد، لافتة إلى اعتماده على معالج سنابدراجون 865 Plus بسرعة قصوى تبلغ 3.09 غيغاهرتز.

2020-09-OnePlus-8T

سيكون مقدار ذاكرة الوصول العشوائي 8 غيغابايت على الأقل، إلى جانب كاميرا متعددة الوحدات مزودة بمستشعر رئيسي بدقة 64 ميغابكسل وبطارية قابلة لإعادة الشحن مزودة بتقنية الشحن السريع بقدرة 65 وات.

هواتف ذكية تقنية

آخر الأخبار