الأربعاء 24 أبريل 2024 10:45 صـ
حزب إرادة جيل

الجمعيه المصريه للاقتصاد السياسي والاحصاء والتشريع تقيم يوم الوفاء لتكريم اسم الدكتور احمد فتحي سرورمستثمري العاشر من رمضان تطلق مبادرة ” الصحة المهنية من النظرية للتطبيق ”دي اف اس ”D. F. S” تشارك في النسخة الخامسة من منتدى إدارة المرافق والمنشآت المصريةعلامة تجارية لأصحاب الامراض المزمنةالنائبة ايفلين متى تتقدم بطلب إحاطة لوزير التعليم بشأن حل أزمة عدم تعيين معلمي الحصةتحالف الاحزاب المصريه ينعي وفاه المهندس سالم سليمان ابن عم الدكتور نصر سليمان رئيس حزب صوت مصر وعضو المجلس الرئاسي للتحالفتشكيل الهلال أمام العين في دوري أبطال آسيا: جيسوس يدفع بقوته الضاربةالأهلى يستأنف تدريباته استعدادًا لمباراة مازيمبى”القاهرة الإخبارية”: الاحتلال يشن سلسلة غارات متتالية على شرق مخيم البريجفصائل فلسطينية تعلن قصف حشود لآليات الاحتلال بقذائف الهاونالقاهرة الإخبارية: الاحتلال يستهدف محيط شركة الكهرباء بالنصيرات وسط قطاع غزةالقاهرة الإخبارية: مواجهات بين شبان وقوات الاحتلال فى بلدة قُصرة جنوب شرق نابلس
تكنولوجيا

ZTE تكشف عن Axon 20 5G أول هاتف بكاميرا مخفية في العالم

حزب إرادة جيل

كشفت شركة ZTE رسميًا، اليوم الثلاثاء، عن أول هاتف يأتي بكاميرا مخفية تحت الشاشة وهو هاتف Axon 20 5G الذي سيقدم تجربة تصوير فريدة لم تقدمها كبرى شركات التقنية حتى الآن.

ويأتي الهاتف بشاشة ضخمة من نوع OLED بقياس 6.92 بوصات وبدقة 2,460×1,080 بكسل، بسماكة 7.9 ملم ويزن 198 غرامًا، مع نسبة أبعاد 20.5:9، ووضعت الشركة حساس البصمة أسفل الشاشة كذلك مع الكاميرا الأمامية التي تأتي بدقة 32 ميغابكسل.

ويتضمن الهاتف في الخلف 4 كاميرات، دقة الأساسية منها 64 ميغابكسل، والثانية كاميرا التصوير العريض بدقة 8 ميغابكسل، ودقة الثالثة المخصصة لتصوير الأجسام القريبة 2 ميغابكسل، ودقة الرابعة 2 ميغابكسل وهي مخصصة لتصوير العمق.

ZTE Axon 20 5G is the first phone with an under-display camera

ويضم Axon 20 5G ذاكرة وصول عشوائي (رام) بحجم 6 غيغابايت، أو 8 غيغابايت، أو 12 غيغابايت، وذاكرة تخزين داخلية بسعة 64 غيغابايت، أو 128 غيغابايت، أو 256 غيابايت.

وزودت الشركة هاتفها الفريد بمعالج ثماني النواة من نوع Snapdragon 765G من شركة كوالكوم، الذي يدعم شبكات الجيل الخامس. كما يحتوي الهاتف على معالج الرسوميات Adreno 620.

ZTE Axon 20 5G arrives as the first phone with under-display camera

ويشتمل الهاتف على بطارية بسعة 4,220 ميللي أمبير، مع دعم تقنية الشحن السريع بقدرة 30 واطًا، فيما يعمل الهاتف بواجهة المستخدم MiFavor 10.5 UI المبنية على نظام التشغيل أندرويد 10 من جوجل.

تقنية هواتف كاميرا

آخر الأخبار