الخميس 18 أبريل 2024 09:15 مـ
حزب إرادة جيل

مدبولى: توجيهات رئاسية بضرورة شعور المواطن بجهود خفض الأسعارمدبولي: وجهنا بمراقبة الأسواق والتعامل مع أي مخالفات وفقا للقانونمندوب مالطا: نطالب بالإفراج عن المحتجزين في غزة بشكل فورى ودون شروطمندوبة بريطانيا بمجلس الأمن: نطالب بتشكيل حكومة فلسطينية جديدة مصحوبة بحزمة دعم دوليةزينة عبد القادر وحوار شيق مع سيادة اللواء الدكتور/ سمير فرج حول هل هجوم إيران علي إسرائيل تمثيلية أم ماذا ؟!الجائزة الأكبر في تاريخ قطاع الألعاب والرياضات الإلكترونيةب ٥٠٠٠ مرشح .. الاصلاح والتنمية : مستعدين لانتخابات المحليات وننتظر تنفيذ مخرجات الحوار الوطنى من الحكومة الجديدةحزب المستقلين الجدد: القمه المصريه البحرينيه استمرارا للجهود المصريه لوقف الحرب علي غزهنائب رئيس حزب المؤتمر:زيارة العاهل البحريني تؤكد دور مصر المحوري في المنطقةالدولي لرجال الأعمال يشارك في معرض أزمير في تركياتحالف الاحزاب المصريه ينعي وفاه شقيقه محسن ابو سعده رئيس حزب العمل وعضو المجلس الرئاسي للتحالفأمين عام تحالف الأحزاب المصرية ” ناعيا شقيقة النائبة ماهتاب محمد عبد الهادي عضو لجنة حقوق الانسان بمجلس النواب
فنون

بعد تعرضه لحادث..البريطاني سيمون كويل عضو برنامج ”غوت تالنت” يعود للأضواء (صور)

حزب إرادة جيل

ظهر سيمون كويل، عضو لجنة تحكيم برنامج ”بريطانيا غوت تالنت“ لأول مرة في الأماكن العامة أثناء عودته من المركز الطبي، داخل سيارته طراز Rolls-Royce وبدت عليه علامات التعب والألم وعدم الراحة أثناء جلوسه داخل السيارة.

وكان كويل قد تعرض للسقوط من دراجته الكهربائية في منزله، وهو ما أدى إلى إصابته بكسور في ثلاث مناطق متفرقة في ظهره، وتم تركيب شرائح وإدخال عمود معدني من أجل استقامة ظهره مرة أخرى في عملية جراحية استغرقت نحو 6 ساعات، وفقا لما نشرته صحيفة ”ذا صن“ البريطانية.

2020-08-2-108

ووفقا للصحيفة، فإنه على الرغم من علامات الألم الظاهرة على وجه كويل، إلا أنه في حالة معنوية مرتفعة بعد خروجه الأسبوع الماضي من المستشفى، وقضائه فترة تعافيه مع حبيبته لورين سيلفرمان في منزله بمدينة ماليبو حيث يعتزم حضور الحلقة النهائية من فعاليات برنامج اكتشاف المواهب المقرر عقدها في لندن في شهر أكتوبر/تشرين الأول القادم.

والجدير بالذكر، أن كويل اعتذر عن تصوير الموسم الجديد من حلقات البرنامج واختار الممثل والراقص البريطاني آشلي بانجو كبديل له.

ويخضع كويل الآن لجلسات العلاج الطبيعي ووضعه الصحي في تحسن، وما زال يتابع العمل مع أصدقائه من خلال الهاتف.

2020-08-3-72

وأفادت الصحيفة أن أصدقاءه يشبهونه بشخصية The Terminator في سلسلة أفلام أرنولد شوارزينيجر الشهيرة، بسبب إصراره على التعافي بسرعة على الرغم من إدراكه أن حالته تحتاج فترات راحة طويلة.

وفي الوقت الذي خضع فيه كويل لعمليته الجراحية، خضع أحد كلابه لعملية أيضا وأسرته تقول مازحة أن الإثنين في فترة تعاف معا.

ويأمل كويل الذي يتقاضى عن عمله أكثر من 460 مليون دولار أن يعود في الحلقات النصف نهائية للبرنامج من خلال تصوير مقاطع فيديو تظهر على شاشات العرض ولكنه استقر على تأجيل عودته العامة للبرنامج.

2020-08-Capture-11

وبعد حادثة السقوط وعد كويل بأنه لن يستخدم دراجته الكهربائية مرة أخرى، واعترف بأنه لم يقرأ كتيب الإرشادات الخاص بها قبل استخدامها ما جعله يجهل مدى قوتها، فبمجرد تشغليها طار في الهواء ولحسن حظه أنه طار للخلف ولم تسقط الدراجة فوقه، فهذا كان سيزيد من خطورة إصابته.

سيمون كويل

آخر الأخبار