الجمعة 19 أبريل 2024 12:36 صـ
حزب إرادة جيل

مدبولى: توجيهات رئاسية بضرورة شعور المواطن بجهود خفض الأسعارمدبولي: وجهنا بمراقبة الأسواق والتعامل مع أي مخالفات وفقا للقانونمندوب مالطا: نطالب بالإفراج عن المحتجزين في غزة بشكل فورى ودون شروطمندوبة بريطانيا بمجلس الأمن: نطالب بتشكيل حكومة فلسطينية جديدة مصحوبة بحزمة دعم دوليةزينة عبد القادر وحوار شيق مع سيادة اللواء الدكتور/ سمير فرج حول هل هجوم إيران علي إسرائيل تمثيلية أم ماذا ؟!الجائزة الأكبر في تاريخ قطاع الألعاب والرياضات الإلكترونيةب ٥٠٠٠ مرشح .. الاصلاح والتنمية : مستعدين لانتخابات المحليات وننتظر تنفيذ مخرجات الحوار الوطنى من الحكومة الجديدةحزب المستقلين الجدد: القمه المصريه البحرينيه استمرارا للجهود المصريه لوقف الحرب علي غزهنائب رئيس حزب المؤتمر:زيارة العاهل البحريني تؤكد دور مصر المحوري في المنطقةالدولي لرجال الأعمال يشارك في معرض أزمير في تركياتحالف الاحزاب المصريه ينعي وفاه شقيقه محسن ابو سعده رئيس حزب العمل وعضو المجلس الرئاسي للتحالفأمين عام تحالف الأحزاب المصرية ” ناعيا شقيقة النائبة ماهتاب محمد عبد الهادي عضو لجنة حقوق الانسان بمجلس النواب
رياضة

”نقطنا بسكوتك”.. محمد نور يوجه رسالة لـ”المُحبطين” بسبب نادي الاتحاد السعودي (فيديو)

حزب إرادة جيل

رفض محمد نور، قائد نادي الاتحاد السعودي الأسبق، نظرة الإحباط التي يصدرها البعض تجاه ”العميد“ ولاعبيه، بسبب وضع الفريق الصعب في جدول ترتيب دوري المحترفين السعودي.

وقال نور خلال مقطع مصور، نشره عبر حسابه عبر تطبيق ”سناب شات“: ”كلامي ليس موجها للإدارة أو اللاعبين أو الجهاز الفني، لكنه موجه للذين يحاولون إحباط الاتحاد.. يجب علينا الوقوف مع الفريق، لا نريد أن يشمت بنا الناس“.

وتابع: ”للأسف هؤلاء الناس قريبون من الفريق، وكنت أتمنى أن يقفوا معه في هذا التوقيت.. الذي لا يريد الوقوف مع الاتحاد فليصمت أفضل (نقطنا بسكوتك)، مشكلتنا داخل الاتحاد وليس خارجه وأقول للاعبين شدوا حيلكم وحاولوا ولا تيأسوا وهذه مرحلة وستمر“.

وأضاف: ”أي نادٍ مر بظروف الاتحاد، كان سيحدث له أكثر من ذلك.. لم أتحدث دفاعا عن الإدارة، فالحمد لله كل الإدارات في الفترة الأخيرة، كنت معها من أجل مصلحة النادي.. فأنا لست مع أحد، أنا مع الاتحاد“.

ويحتل نادي الاتحاد المركز الـ13 في جدول ترتيب الدوري، برصيد 23 نقطة، قبل 6 جولات فقط على النهاية.

محمد نور

آخر الأخبار