السبت 20 أبريل 2024 01:19 صـ
حزب إرادة جيل

الجمعية المصرية للأوتيزم تشارك في المؤتمر الدولي الثامن للصحة النفسيةسيدا: مصر الأولى عربيا إنتاجا للكهرباء من الطاقة الشمسية وطاقة الرياحالخبراء: 60% من التجارة الإلكترونية في مصر لا تخضع للضرائبالعيسوي و مسؤولين أتراك يتفقان على إجراء إجتماعات b2bفي قطاعات اقتصادية متنوعة في القاهرةتشكيل قيادات الروتاري واختيار مايكل نصيف منسق مساعدي محافظ المنطقة الروتاريةجوميز يعلن قائمة الزمالك لمواجهة دريمز الغانى فى ذهاب نصف نهائى الكونفيدراليةالمقاولون العرب يكشف تشخيص لؤى وائل وتطورات حالتهالصحة الفلسطينية: استشهاد طفل برصاص الاحتلال فى مخيم نور شمساستشهاد فلسطينى وسقوط عدد من الجرحى جراء قصف الاحتلال المناطق الشرقية لرفحأستاذ علوم سياسية: ما يجرى بين إيران وإسرائيل في إطار التصعيد لقواعد الاشتباك المتفقوسائل إعلام أمريكية: هجوم إسرائيل على إيران استهدف قاعدة عسكرية بأصفهانالبلكيمى وكيلا لمديرية التموين بالبحيرة
فنون

أول تعليق لريم عودة بعد زواجها من الفنان الفلسطيني محمد عساف

حزب إرادة جيل

نشر حساب عبر موقع ”انستغرام“ يحمل اسم ريم عودة، تعليقا يعد الأول عقب إعلان صاحبة الحساب زواجها من الفنان الفلسطيني محمد عساف.

وعبر خاصية ”استوري“ نشرت ريم عودة صورتها التي ظهرت في حفل الزفاف برفقة ”عساف“، ثم أتبعتها بتعليق: ”وأسعدني معه وبقربه في الدنيا وفي جنة السرور واهدنا يا الله لما فيه الخير والصلاح“.

2020-08-reem1

2020-08-reem

وشكك ناشطون في كون الحساب يعود بالفعل لريم عودة، والتي تزوجها الفنان الفلسطيني من خارج الوسط الفني، خاصة بعد انتشار العديد من الحسابات الوهمية التي تحمل اسمها بعد إعلان زواجها من ”عساف“.

2020-08-reem2

فيما نشر الحساب، الذي يحمل اسمها، تعليقا عبر ”استوري“، أكد فيه أن ”الحساب يعود لها، وأنها تنتظر توثيقه“.

2020-08-reem3

ومن غير المعروف بالفعل ما إذا كان الحساب يعود لريم عودة، خاصة وأن العديد من الحسابات ظهرت باسمها عقب إعلان زواجها من الفنان الفلسطيني.

ولا تزال المعلومات شحيحة للغاية بشأن ”عودة“، التي قيل إنها من أب فلسطيني وأم دنماركية، وعمرها 22 عاما، وكانت قد تعرفت على ”عساف“ في أواخر 2019.

وفاجأ الفنان الفلسطيني محمد عساف جمهوره بزفافه على فتاة من خارج الوسط الفني، بحفل زفاف أقيم في دبي، واقتصر على أفراد العائلة؛ في ظل الإجراءات الاحترازية لانتشار فيروس ”كورونا“ المستجد.

ريم عودة

آخر الأخبار