الثلاثاء 23 أبريل 2024 08:59 صـ
حزب إرادة جيل

بمناسبة احتفالات أعياد سيناء تحالف الاحزاب المصرية يعقد اجتماعا يوم الأربعاءجيش الاحتلال: رصدنا 35 عملية إطلاق صاروخى من الأراضى اللبنانية”حزب الله” يستهدف ‏قاعدة عين زيتيم الإسرائيلية بصواريخ الكاتيوشابروتوكول تعاون مشترك بين مكتب النائب الدكتور/ حسين خضير وكيل لجنة الصحه بمجلس الشيوخ ومستشفيات المنصوره الجامعيهنائب رئيس حزب المؤتمر يهنئ الرئيس السيسي بذكري تحرير سيناء”شاف”: تداعيات توتر الصراع الإسرائيلي الإيراني على الاقتصاد العالمي مؤلمة ويشل حركتهنقل البرلمان توافق على الاتفاقية الموقعه بين مصر وإسبانيا بشان توريد 7 قطارات ”تالجو”الجامعة المصرية الروسية تنظم ندوة توعية عن الإستراتيجية الوطنية لمكافحة الفساد.. صورخبير عقارى يطالب الحكومة بمراجعة المشكلات المزمنة فى استخراج تراخيص البناءالبارون للتطوير العقاري تطلق أحدث مشروعاتها وباكورة أعمالها فى المشروعات السكنية بإستتثمارات ال10 مليارات جنيةصندوق التنمية الثقافية بوزارة الثقافة … ما بين الهدف والمستهدف لتحديد الهوية الثقافيةعضو بشعبة الاستثمار العقاري : القطاع العقاري على أعتاب مرحلة نمو غير مسبوقة ويحتاج لعدد من المحفزات
الأشقاء العرب

جددت حبس مازن الجراح.. ”النيابة الكويتية” تفرج بكفالة عن مدير شركة متهم في قضية النائب البنغالي

حزب إرادة جيل

أخلت النيابة العامة في الكويت، اليوم الأحد، سبيل أحد المتهمين بقضية النائب البنغالي محمد شهيد إسلام، المحتجز في الكويت منذ شهر حزيران/ يونيو الماضي، بتهمة تجارة الإقامات وغسيل الأموال ودفع رشاوى.

ويشغل المتهم الذي تم إخلاء سبيله إدارة إحدى الشركات، وقد تقرر إخلاء سبيله بكفالة مالية بقيمة عشرة آلاف دينار (نحو 33 ألف دولار) بعد انتهاء التحقيق معه، وفقا لصحيفة ”الراي“ الكويتية.

وأمر قاضٍ باستمرار حبس بقية المتهمين في القضية وهم اللواء مازن الجراح وقيادي في هيئة القوى العاملة ومرشح سابق لمجلس الأمة في الدائرة الرابعة، لمدة أسبوعين على ذمة التحقيق في القضية الشائكة التي طالت مسؤولين ونوابا حاليين.

وتصدر اسم النائب البنغالي، منذ أكثر من شهرين، حديث وسائل الإعلام، بعد أن تم حجزه بناء على اعترافات أدلى بها عمال بنغاليون ضده، بأنهم دفعوا مبالغ مالية للشركة التي يديرها لتمكينهم من دخول الكويت.

وسبق أن نشرت صحيفة ”القبس“ في شهر شباط/ فبراير الماضي، تقريرا كشف عن تمكن الأجهزة الأمنية الكويتية من الوصول إلى عصابة بنغالية امتهنت التجارة بالبشر، من خلال استغلالهم مناصب يشغلونها في شركات كبرى في البلاد، وأحد أفراد العصابة هو نائب في مجلس النواب.

وأشارت تقارير سابقة، إلى ”أن النائب المتهم جمع أموالا طائلة من تجارة الإقامات والبشر، وتخصص بجلب العمالة البنغالية كعمال نظافة على العقود الحكومية التي كان يكسبها من خلال شركته، إضافة إلى علاقاته الواسعة مع مسؤولين حكوميين في الكويت“.

النيابة الكويتية مازن الجراح

آخر الأخبار